مانجا Black Clover
مانجا Black Clover

سوف يستغرق الفصل 347 من Black Clover بعض الوقت حتى يتم إصداره مثل الكثير من عناوين المانجا الشونين الأخرى بسبب انقطاع المجلة الذي سيحدث في الأسبوع القادم.

صدر يوم الأحد الماضي العدد الأخير من مجلة Weekly Shonen Jump لعام 2022 وسيغوص المعجبون في العام الجديد لقراءة الفصول الجديدة من سلسلة shonen manga.

الفصل الجديد من Black Clover هو من بين أكثر الفصول المنتظرة في shonen manga حيث أن الفصل الأخير يعرض Ryuzen Seven بكل مجدهم سيستمر هذا في الفصل القادم وسنرى مدى قوة Paladins بدلاً من ذلك لأنهم كانوا يعتزمون تدمير أرض الشمس.

مانجا Black Clover الفصل 347

بينما يحدث كل هذا تستمر شخصيتنا الرئيسية في التدرب مع الرجل الذي يعتبر الأقوى في Ryuzen Seven من المرجح أن يواصل الفصل 347 من Black Clover تدريب Asta وإلى جانب المعركة بين الأعضاء الخمسة في Ryuzen Seven و Paladins نأمل أن نرى لمحة عن تدريب Asta وتقدمه أيضًا لذا دعونا نتحدث عن الفصل القادم من Black Clover بالتفصيل.

إلى جانب التساؤل عما سيحدث في Black Clover Chapter 347، يتساءل المعجبون أيضًا عن موعد إصدار الفصل بعد صحة المؤلف والاستراحة التي ستحدث في العام الجديد لا داعي للقلق لأن لدينا جميع المعلومات الخاصة بإصدار الفصل 347 من بلاك كلوفر.

سنخبرك بتاريخ الإصدار الدقيق لفصل Black Clover 347 وسنقوم أيضًا بتضمين المكان الذي ستتمكن من قراءة الفصل 347 من Black Clover أيضًا بمجرد توفره يمكنك قراءة الفصول الجديدة من Black Clover ومانجا shonen Jump الأخرى مجانًا إذا لم تكن على علم بذلك.

كان الفصل 346 من Black Clover بعنوان “Five Devas” وقد سلط الضوء على قدرات الخمسة من Ryuzen Seven وهجماتهم التي تشير إلى آلهة من ثقافات مختلفة رأى الفصل 346 من Black Clover أن شوغون الأمة قد خطط بالفعل للمواطنين للهروب إلى جزيرة قريبة وتوقع أن يأتي Paladins لمهاجمة الأمة بتنانين خماسية الرؤوس

في الفلاش باك أخبر Ryu عائلة Ryuzen Seven أنه يجب عليهم أولاً إجلاء مواطني الأمة ودفع Paladins الثلاثة والتنين ذي الرؤوس الخمسة في الأمة للقتال يقول Ryu إنه يؤمن بقدرة Ryuzen Seven وسيكونون قادرين على إيقاف Paladins بمفردهم.

لقراءة المانجا أنقر هنا