مانجا Black Clover
مانجا Black Clover

مع خروج المفسدين لفصل Black Clover 347 يبدو أن Mangaka Yuki Tabata يريد أخيرًا إنهاء التكهنات المحيطة بمذبحة عشيرة Yami.

نظرًا لأن المانجا نفسها في فترة راحة هذا الأسبوع لم يكن من المفترض أن يتم تسريب المفسدين هذا مبكرًا ومع ذلك مع خروجهم كان المعجبون سعداء بما تم الكشف عنه من خلالهم.

شهد الفصل السابق مقاتلي Ryuzen يقاتلون التنين المقدس ذي الرؤوس الخمسة بعد أن تم تحذيرهم من هجوم Paladins في اليوم السابق من قبل Shogun Ryudo Ryuya حتى أنه طلب من عائلة Ryuzen Seven إجلاء المواطنين وتجنب وقوع إصابات. أما بالنسبة إلى التنين فقد تمكن أعضاء Ryuzen Seven الخمسة معًا من هزيمته.

مانجا Black Clover 347 بلاك كلوفر

كشف المفسدون لفصل Black Clover 347 عن إطلاق Paladin Yrul تعويذة وهمية في Ryuzen Seven مما جعلهم يواجهون مخاوفهم.

تسببت هذه التعويذة في ظهور والد إيتشيكا رئيس عشيرة اليامي أمامها بينما اعترفت إيتشيكا بأنها تخشى والدها بسبب إساءة معاملته في الماضي كانت مصرة على أن التعويذة لن تعمل معها لأنها كانت تعلم أنها مجرد خداع.

ومع ذلك، فإن التعويذة أثارت ذكريات إيتشيكا من طفولتها كانت ترى كيف يغضب والدها من غياب الحرب كحل لهذا، فكر والدها في أن يكون أحد أبنائه في حالة هياج في البلاد.

وهكذا قام بإخراج دواء سري توارثته أجيال في عشيرة اليامي كان من المفترض أن يستخلص الدواء الإمكانات الشيطانية لأفراد العشيرة لمساعدتهم على الهياج بقوة.

في البداية حاول والد إيتشيكا إعطاء الدواء لأخيها سوكهيرو لكنه رفض تناوله وبعد فترة وجيزة رأت والدها يغذيها بالقوة كانت ذاكرتها التالية هي هروب الناس منها خلال مذبحة عشيرة يامي. كانت آخر ذكريات إيتشيكا عن والدها يكملها ، “كما هو متوقع من طفلي ، إيتشيكا”.

بالنظر إلى كيف كانت هذه ذكريات إيتشيكا يبدو أن إيتشيكا كانت المسؤولة عن مذبحة عشيرة يامي تحت تأثير الطب العشائري السري الذي أطعمها والدها بالقوة.

بالنظر إلى كيف كانت إيتشيكا لا تزال طفلة في ذلك الوقت يبدو أن شقيقها سوكهيرو تحمل اللوم في المذبحة حتى لا يتم نفي أخته من البلاد. علاوة على ذلك كان من المؤلم أن تعلم إيتشيكا أنها كانت من ذبح أفراد عشيرتها في ذلك العمر.

لقراءة المانجا أنقر هنا