مانهوا the beginning after the end الفصل 173
مانهوا the beginning after the end الفصل 173

مانهوا the beginning after the end الفصل 173، تتزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن تفاصيل الفصل 173 من مانهوا the beginning after the end الذي استطاع أن يحقق متابعة الملايين من المتابعين من شتى أنحاء العالم.

مانهوا the beginning after the end

حقق هذا الفصل نجاحاً كبيراً لما فيه من تفاصيل مشوقة وأحداث مثيرة، ويسعى موقع مطبات أن يلبي متطلبات متابعيه من شتى أنحاء العالم، لذا سوف نقدم أهم التفاصيل الخاصة بـ مانهوا the beginning after the end الفصل 173.

شهد هذا الفصل الكثير من الأحداث ومنها: القدرة والمكانة القوية التي يمتلكها الملك غراي، الذي استطاع بقوته أن يسيطر على العالم بأكمله وقدراته العسكرية على الرغم من المناورات التي يقوم بها أصدقائه الذين يمتلكون قوة عظمى ويسعون إلى عزله من مكانته العظيمة.

وعلى الرغم من أنه ملك وقوي ويظهر لنا العالم الخفي والملئ بالسحر والوحوش، إلا أن لديه فرصة أخرى حتى يحيي حياته مرة أخرى، على الرغم من هذه القوة إلا أنه لا يعرف كيف يقوم بإصلاح الماضي، وهذا السبب الرئيسي في تزايد المشاكل عليه .

فصول The beginning after the end كاملة

كما شهد الفصل أيضاً الكثير من الأحداث منها أن تكتشف تيسيا عن سبب حزنها، والذي يكون بسبب الجنود العشر الذين فقدوا حياتهم إلا أنها تحاول أن تتناسى الأمر برفقة صديقتها كاريا وستانارد اللاتي تحاولان بشتى الطرق اسعادها وتخفيف الحزن التي تمر ، و يأكدوا لها مراراً أن عملية إنقاذ الجنود من الموت كان أمراً مستحيلاً، وذلك بسبب أنهم لا يمتلكون القوة لإنقاذ كل جندي من الموت.

وبدأ الكثير من المتواجدين أن يشعروا بالخوف الشديد، ولهذا ما جعل دروغو يأمر بفتح الباب ليكتشفوا الصدمة ، حيث وجدوا الكثير من الحيوانات الميتة ثم يقرر آرثر الجلوس على القمة.

اقرأ أيضاً: