مباراة إيفرتون وتوتنهام مباشرة
مباراة إيفرتون وتوتنهام مباشرة 7-11-2021 "يلا شوت بلس" والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة إيفرتون وتوتنهام مباشرة، حيث يحتضن ملعب “جوديسون بارك” مباراة إيفرتون ضد توتنهام والتي من المنتظر إقامتها في اطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريقق توتنهام في مواجهة إيفرتون وهو بروح معنوية مرتفعة بعدما عاد لسكة الانتصارات مجددا، عقب فوزه على فيتيسه آرنهم الهولندي بنتيجة 3-2 ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في أول ظهور للمدرب الجديد أنطونيو كونتي.

وتولى المدرب كونتي مهمته في تدريب السبيرز الثلاثاء الماضي بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو بسبب سوء النتائج.

ويطمح توتنهام العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بقيادة المدرب كونتي بعدما خسر في أخر جولتين بالمسابقة ضد وست هام يونايتد بهدف نظيف، ومانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

وتراجع السبيرز إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد حصوله على رصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، و5 هزائم.

وفي المقابل، يسعى إيفرتون في الحصول على الفوز وجني الثلاث نقاط في مباراته أمام توتنهام وهو ما سيزيد من قوة وإثارة موقعة الأحد.

غاب إيفرتون عن الانتصارات في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل مع مانشستر يونايتد 1-1، ثم خسر في ثلاث مباريات متتالية أمام وست هام 1-0، واتفورد 5-2، وسقط في النهاية أمام ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

يحتل إيفرتون المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات و 4 هزائم وتعادلين بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام الذي يحتل المركز التاسع.

ما هو موعد مباراة إيفرتون ضد توتنهام؟

من المنتظر أن يستضيف فريق إيفرتون نظيره توتنهام في مباراة مرتقبة بينهما، يوم الأحد 7 – 11 – 2021 على ملعب “جوديسون بارك” في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المواجهة الشرسة بين إيفرتون وتوتنهام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ضد توتنهام؟

وتذاع مباراة إيفرتون ضد توتنهام في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

تشكيل توتنهام المتوقع

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس
  • خط الدفاع: بن دافيز، داير، روميرو، رويال.
  • خط الوسط: سكيب، هويبيرج، سون هيونج، ريجيلون.
  • خط الهجوم: هاري كين، لوكاس مورا

 

أختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة إيفرتون وتوتنهام، موعد مباراة إيفرتون وتوتنهام، توقيت مباراة إيفرتون وتوتنهام، مباراة إيفرتون وتوتنهام اليوم، مباراة إيفرتون وتوتنهام حصري، موعد مباراة وتوتنهام وإيفرتون، قنوات تنقل مباراة وتوتنهام وإيفرتون، مباراة وتوتنهام وإيفرتون اليوم، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.