مباراة الزمالك وسيراميكا
مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم 25-11-2021 "يلا شوت بلس" والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم، حيث يتطلع جمهور الزمالك للمباراة القادمة في الدوري المصري بين فريقهم الزمالك وسيراميكا كليوباترا وكذلك القنوات التي ستنقلها، بعد أن فاجأ فريق البنك الأهلي الجميع بتعادله مع حامل اللقب بهدف في مرمى. هدف في مباراة مثيرة في الجولة الخامسة من المسابقة.

برصيد 5 نقاط، يحتل الزمالك المركز الخامس، وخسر فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة المدرب هيثم شعبان الجولة ما قبل الأخيرة من فريق فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بهدف نظيف، مما جعل المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وهو ما يتساءل الكثير من جماهير الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم

يواجه نادي سيراميكا كليوباترا الزمالك بطل الدوري المصري يوم الخميس 24 نوفمبر الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري المصري. نقاط.

القنوات التي ستنقل مباراة الدوري المصري بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تُذاع مباراة الدوري المصري بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورت، وهي المذيعة الرسمية والحصرية لمباريات الدوري العام.

تردد القنوات الرياضية

10853 هو التردد.

معامل تصحيح الخطأ 56٪ معامل ترميز 27500 استقطاب أفقي قمر نايل سات

الزمالك يدخل مباراته أمام سيراميكا كليوباترا بلا شيء على المحك سوى الفوز من أجل استعادة توازنه والعودة إلى طرق الانتصارات بعد تعادله في الدور الخامس مع فريق البنك الأهلي بهدف واحد لكل منهما، ويأمل مدرب الزمالك باتريس كارتيرون في تحقيق الفوز والثقة مع عودة رئيس النادي مرتضى منصور.

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيرامكيا

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا وجاءت كالتالي..

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني.

الهجوم: عمر السعيد – سيف الدين الجزيري.

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة الزمالك وسيراميكا، مباراة الزمالك وسيراميكا حصري، لعبة الزمالك وسيراميكا، لقاء الزمالك أمام سيراميكا، مواجهة الزمالك ضد سيراميكا، توقيت مباراة الزمالك وسيراميكا، مباراة سيراميكا ضد الزمالك، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.