انتر ميلان وشاختار دونيتسك اليوم
انتر ميلان وشاختار دونيتسك اليوم

اكتشف موعد انتر ميلان وشاختار دونيتسك اليوم في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، بالإضافة إلى قنوات البث والتشكيلة المتوقعة، وسيستضيف سان سيرو لقاء إنتر ميلان القادم بدوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

يأمل إنتر ميلان في الفوز والحصول على جميع النقاط الثلاث من أجل التقدم إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وبدأ إنتر مشواره في دور المجموعات بخسارة 1-0 أمام ريال مدريد، ثم تعادل مع شاختار دونيتسك في مباراة الذهاب قبل فوزه على شريف تيراسبول 3-1 في مباراة ذهاب وإياب.

من ناحية أخرى، بدأ شاختار مشواره بالفوز على شريف تيراسبول 2-0 والتعادل 0-0 مع إنتر ميلان، قبل أن يخسر 5-0 في مباراة الذهاب و1-2 في مباراة الإياب أمام ريال مدريد، يتصدر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، يليه إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والشريف تيراسبول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وشاختار دونيتسك في المركز الرابع بنقطة واحدة.

موعد انتر ميلان وشاختار دونيتسك

يلتقي إنتر ميلان مع شاختار دونيتسك على ملعب “سان سيرو” يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا من المجموعة الرابعة، ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بين انتر ميلان وشاختار دونيتسك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات التي ستعرض مباراة إنتر ميلان ضد شاختار دونيتسك؟

ستنقل مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في الدور الخامس لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا على قنوات beIN Sports.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار، رانوكيا، باستوني، دارميان

خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، هاكان أوغلو.

خط الهجوم: بيرسيتش، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

 

اختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك، لعبة انتر ميلان وشاختار دونيتسك، لقاء انتر ميلان وشاختار دونيتسك حصري، مواجهة انتر ميلان وشاختار دونيتسك، مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.