مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم

مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم..!! يستقبل أحد الوفود الجديدة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العام فريق برينتفورد نظيره الجريح فريق تشيلسي الذي ضربته الغيابات لأسباب مختلفة منها الإصابات ومنها فيروس كورونا الذي بدأ يتغلغل مرة أخرى إلى أعماق البريميرليج، وتقام هذه المباراة في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الانجليزية هذا العام 2021 / 2022.

وكان البلوز تشيلسي قد صعد إلى هذا الدور بعدما حققه الفوز على فريق ساوثامبتون بركلات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والوقت الاضافي بهدف مقابل هدف ليتمكن تشيلسي من عبور ساوثامبتون بنجاح، بينما فريق برينتفورد صاحب الأرض والجمهور كان قد تخطى فريق ستوك سيتى بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن تكون هذه المباراة ثقيلة على أصحاب الدار خاصة وأن فريق تشيلسي يعاني هذه الفترة من تراجع في الاداء والنتائج كان بدايتها صعوده إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني خلف يوفنتوس، ثم بعد ذلك خسارة الصدارة لحامل اللقب مانشستر سيتي، ومن ثم تعادله الأخير مع واتفورد الذي جعله يتقهقر إلى المركز الثالث خلف ليفربول صاحب المركز الثاني خلف المان سيتي المتصدر.

لذا لا يحتمل جماهير البلوز أي إخفاقات أخرى قادمة مما يجعل المدير الفني للنادي توماس توخيل يصب غضبه على اللاعبين في التدريبات من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي، والفوز في نصف النهائي والصعود إلى النهائي وحصد اللقلب من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة.

بطاقة مباراة تشيلسي وبينتفورد في الكأس اليوم

  • تشيلسي × برينتفورد
  • البطولة :- كأس الرابطة الإنجليزية
  • الجولة :- الدور ربع النهائي
  • يوم المباراة :- الأربعاء 22 ديسمبر 2021
  • توقيت المباراة :- الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة للمباراة beIN Sports 3 HD Premium
  • ملعب المباراة :- ستاد غريفين بارك

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم

تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر في تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و برينتفورد مباشر

سيتم نقل وإذاعة المباراة عبر شاشة قناة بين سبورت الرياضية بريميوم 3.