مباراة تونس وغينيا الاستوائية
مباراة تونس وغينيا الاستوائية مباشرة 13-11-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة تونس وغينيا الاستوائية مباشرة، والقنوات الناقلة في إياب تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخب زامبيا ومنتحب موريتانيا.

يخوض المنتخب التونسي مباراة قوية وحاسمة ضمن الجولة الـ 5 من تصفيات مونديال قطر 2022 عندما يحل ضيفاً ثقيلا ضد غينيا الاستوائية، ويطمح إلى تحقيق الانتصار لحسم المباراة والتأهل الى المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وتتصدر تونس المجموعة الثانية من التصفيات برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن غينيا الاستوائية وحقق نسور قرطاج 3 انتصارات وتعادل وحيد فقط.

ويطمح المنتخب التونسي بقيادة المدرب “منذر الكبير” للانتصار على ضيفه من غينيا الاستوائية، والتعويض عن تعادله في الجولة الأخيرة أمام موريتانيا، والانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة.

من جهة أخرى، سيدخل منتخب غينيا الاستوائية المباراة مسلحًا بطاقم الملعب والجمهور، وسيسعى لاقتناص النقاط الثلاث وتأجيل الحسم إلى الدور الأخير.

وشهد لقاء الذهاب بين الفريقين في الدور الأول من التصفيات فوزا كبيرا للمنتخب التونسي بثلاثي أبيض، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حماد العقربي الأولمبي في رادس بتاريخ 9-3-2021. . .

 

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية مباشرة

يحين موعد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في إياب تصفيات كأس العالم 2022 يوم غدا السبت الموافق 13 نوفمبر 2021، على ملعب مالابو الجديد.

ويطلق حكم المباراة صافرة بداية المباراة عند الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم المالي “بوبو تراوري”.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية

تنقل مباراة تونس وغينيا الاستوائية على قناة تونس الرياضية، بالأضافة الى قناة الفيفا الرسمية على موقع يوتيوب، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

 

أختيار المحررين/

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة تونس وغينيا الاستوائية، مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم، مباراة تونس وغينيا الاستوائية حصري، لقاء تونس أمام غينيا الاستوائية، مواجهة تونس ضد غينيا الاستوائية، مباراة وغينيا وتونس اليوم، موعد مباراة وغينيا وتونس، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.