مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر
مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة فرنسا وكازاخستان مباشرة، حيث يستقبل ملعب فرنسا مباراة قوية وشرسة تجمع بين منتخب فرنسا ومنتخب كازاخستان، مساء يوم السبت الموافق 13 نوفمبر، في إطار فعاليات المرحلة التاسعة من المجموعة الرابعة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم.

هذا ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة بعد حصوله على رصيد 12 نقطة، بعد الفوز الكبير على منتخب فنلندا بهدفين دون مقابل في الجولة السادسة.

موعد مباراة كازاخستان ضد فرنسا

 

المباراةفرنسا × كازاخستان
المسابقةتصفيات كأس العالم لقارة أوروبا
الموعدالسبت 13 نوفمبر 2021 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
الملعبملعب فرنسا

تستعد الديوك الفرنسية بكامل قوتها لهذه المعركة القوية، لأنهم يأملون في هذه المعركة تحقيق النصر من أجل التوا في أخذ زمام المبادرة للاقتراب من التأهل للدور التالي في إطار المنافسة القوية بينه وبين الوصيف أوكرانيا برصيد 9 نقاط.

في المقابل، تحتل كازاخستان المركز السادس برصيد 3 نقاط، مما يعني أنها خارج المنافسة للتأهل أو المشاركة في الملحق الأوروبي بعد أدائها الضعيف، ولكن سيحاول بذل ما بوسعه من جهد في اللقاء الأخير له للخروج منه بنتيجة إيجابية ينهي مشواره بشكل جيد.

 

أختيار المحررين/

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة فرنسا وكازاخستان، مباراة فرنسا وكازاخستان اليوم، مباراة فرنسا وكازاخستان مباشر، مباراة فرنسا وكازاخستان حصري، توقيت مباراة فرنسا وكازاخستان، مواجهة فرنسا وكازاخستان، لقاء فرنسا ضد كازاخستان، موعد مباراة كازاخستان وفرنسا، القنوات الناقلة لمباراة كازاخستان وفرنسا، مباراة كازاخستان وفرنسا اليوم، مباراة كازاخستان ضد فرنسا، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.