مباراة ريال مدريد وشاختار
مباراة ريال مدريد وشاختار مباشرة 3-11-2021 "يلا شوت بلس" والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة ريال مدريد وشاختار مباشرة، حيث يواجة نادي ريال مدريد الإسباني فريق شاختار دونتسيك الأوكراني في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم  2021- 2022.

ومن المنتظر أن يستضيف ملعب ” سانتياجو برنابيو ” المواجهة الشرسة على أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية مساء يوم الاربع الموافق 3-11-2021.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار مباشرة :-  

تتولى شبكة قنوات بي ان سبورت بث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري ومباشر على أن تذاع المباراة عبر قناة bien sport 1

وكانت مواجهة قاسية جدا بين الفريقين حيث أن في المواجهة الماضية اكتسح فيها ريال مدريد شاختار الأوكراني بخماسية نظيفة ويسعى ريال مدريد في تكرار فعلته في الجولة الرابعة من أجل التأهل إلي دور ال16 بشكل رسمي.

هذا وكانت آخر مواجهة في البطولة بين فريقي يوفنتوس وزينيت بطرسبورك في ثالث جولة علي ملعب” سانت بطرسبورج ” حيث حقق فريق يوفنتوس الفوز علي فريق زينيت سانت بطرسبورك بهدف نظيف دون مقابل عن طريق الاعب ” ديجان كولوسيفسكي ” وذلك في الدقائق الخمسة الاخيرة من المباراة وأدي هذا الفوز الي تصدر يوفنتوس المجموعة في المركز الأول.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا :

  1. شريف : 6 نقاط.
  2. ريال مدريد : 6 نقاط.
  3. إنتر ميلان : 4 نقاط.
  4. شاختار دونيتسك نقطة واحدة.

معلق مباراه الريال ضد شاختار :

سيتولى مهمة النقل الصوتي والتعليق على المباراة الكابتن “حفيظ دراجي” ومن المنتظر إنطلاق اللقاء في الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مدينة القاهرة. وعند الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ريال مدريد وشاختار، توقيت مباراة ريال مدريد وشاختار، توقيت مباراة ريال مدريد وشاختار، مباراة ريال مدريد وشاختار مباشرة، مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم، مباراة شاختار وريال مدريد اليوم، مباراة شاختار وريال مدريد اليوم مباشرة، موعد مباراة شاختار وريال مدريد اليوم، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

أختيار المحررين/