مباراة سيراميكا والإسماعيلي مباشرة
مباراة سيراميكا والإسماعيلي مباشرة

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة سيراميكا والإسماعيلي مباشرة، حيث يستكمل الدوري المصري مبارياته بين فريق سيراميكا وفريق الإسماعيلي والتي ستقام على ملعب المقاولون العرب يوم الأحد القادم الموافق 31 أكتوبر لعام 2021 ويسعى كلًا من الفريقين للفوز بالثلاثة نقاط وتعويض الهزيمة التي تعرضا لها في الجولة الأولى من بداية الدوري المصري.

موعد مباراة نادي سيراميكا والإسماعيلي

يستعد فريق النادي الإسماعيلي أمام نادي سيراميكا للمباراة القادمة يوم الأحد القادم الموافق 31 أكتوبر من العام الحالي 2021 والتي ستكون في ملعب المقاولون العرب.

يقوم كلا الفريقين ببذل قصارى جهدهم لسلب الثلاث نقاط في المباراة والفوز بها ومحاولة تعويض الهزيمة التي لاحقت كلا الفريقين في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري.

كانت مباراة النادي الإسماعيلي أمام النادي الأهلي والتي انتهت بهزيمة كبيرة بـ 4 أهداف حققها النادي الأهلي مقابل لاشيء، و مباراة نادي سيراميكا كليوباترا كانت أمام نادي الجونة وانتهت بهزيمة سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

سوف تُذاع المباراة في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل نادي الإسماعيلي

في حراسة المرمى محمد فوزي.

خط الدفاع حسين السيد – مروان الصحراوي- أحمد كاستيلو- عبد الله جمعة.

خط الهجوم آري بابل- بينسون شيلونج- فخر الدين.

ويتغيب عن المباراة أحمد مصطفى ومحمد صادق وعبد الرحمن  مجدي نتيجة تعرضهم للإصابة.

نادي سيراميكا

حراسة المرمى عامر عامر.

خط الدفاع محمود صقر – خالد صبحي- سيف تقا- احمد محسن.

خط الوسط محمود نبيل- محمد توني- محمد إبراهيم- شريف دابو- مصطفى ميسي.

خط الهجوم أحمد غنيم.

القنوات العارضة للمباراة

سوف تذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورت التي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري المصري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة سيراميكا والإسماعيلي، مباراة سيراميكا والإسماعيلي اليوم، مباراة سيراميكا والإسماعيلي مباشرة، مباراة سيراميكا والإسماعيلي حصري، مباراة الإسماعيلي وسيراميكا مباشرة، مباراة الإسماعيلي وسيراميكا اليوم، قنوات تنقل مباراة الإسماعيلي وسيراميكا، موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا، توقيت مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: