مباراة طلائع الجيش وفيوتشر اليوم
مباراة طلائع الجيش وفيوتشر اليوم 26-11-2021 "كورة توداي" والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة طلائع الجيش وفيوتشر اليوم يلتقي طلعة الجيش مساء الخميس 25 نوفمبر مع المستقبل في مباراة قوية ومثيرة في إطار الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ما موعد مباراة الدوري المصري بين طلائع الجيش وفيوتشر؟

تقام المنافسة بين الفريقين يوم الجمعة 26 نوفمبر الساعة 8:00 مساءً. بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً. بتوقيت مكة المكرمة وتبدأ احداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة 26 نوفمبر الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً. توقيت مكة المكرمة.

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، والتي يتنافس فيها عدد من الأندية، من بينها الأهلي والزمالك وبيراميدز، على اللقب هذا الموسم.

ما القنوات التي بثت مباراة الدوري المصري بين طلائع الجيش وفيوتشر؟

المباراة القادمة والحيوية، طلعة الجيش والمستقبل، ستنقل عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز، كجزء من مباريات الدوري المصري الممتاز وستنقل أحداث هذه المباراة المتوترة والرائعة بين الناديين على قناة أون تايم سبورت 1 من أجل الحصول على انتقال حصري ومجاني لبطولات الدوري المصري.

ما هو موقع مباراة الدوري المصري بين طلائع الجيش وفيوتشر؟

يعتبر ملعب لقاء طلعة الجيش والمستقبل بالدوري هو الملعب الثاني، في إطار لقاء مهم بين الفريقين مساء الجمعة المقبل 26 تشرين الثاني في الجولة السادسة من البطولة لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي.

ويريد الفريق الفوز بهذه المباراة الحاسمة والعودة إلى المسار الصحيح بالانتصارات والنتائج الرائعة التي ساعدته على الصعود إلى ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

وتستكمل فرقة المستقبل بقيادة علي ماهر، اليوم الخميس، استعداداتها لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام، والتي ستقام على ملعب الهيئة الرياضية العسكرية الساعة 8:00 مساء يوم الجمعة.

وحث علي ماهر لاعبي الفريق على وضع مباراة إنبي الأخيرة وراءهم، والتي خسرها فيوتشر بهدفين لواحد في مباراة تحكيم مسلية، والتركيز على العودة إلى مسار الفوز، وأصيب مروان محسن مهاجم الفريق بكسر في الشظية في المواجهة الأخيرة وخرج كل من الحارس محمود عبد الرحيم جنش الذي أصيب بكسر طفيف في الكعب.