مباراة الأهلي السعودي والنصر
مباراة الأهلي السعودي والنصر اليوم 26-11-2021 "كورة توداي" والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي السعودي والنصر اليوم تعرف على موعد انطلاق المباراة المنتصرة أمام الأهلي في الجولة الـ 13 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022 وما هي القنوات التي سيتم بثها عليها.

في النسخة 13 من كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-22، يستضيف استاد الأمير عبد الله الفيصل قمة كلاسيكيات الدوري السعودي، توحد النصر والأهلي، وبعد هزيمته من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد الهلال، لم يفز بمباراة واحدة في الدوري السعودي، وخسر أمام الاتفاق والشباب وتعادل مع الفيحاء والرائد.

وخسر الأهلي أمام نادي أبها مفاجأة مدوية في الجولة الماضية، حيث استقبلت شباكه هدفين دون رد، وتراجع إلى 15 نقطة والمركز السابع في ترتيب الدوري السعودي.

ما موعد مباراة الأهلي والنصر؟

وتقام مباراة الأهلي والنصر يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، في المقابل، يستعد النصر لمواجهة الأهلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل مساء الجمعة في الجولة الثالثة عشر من الدوري المحلي بقيادة المدرب مارسيلو سالازار، في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي ستبدأ مباراة النصر أمام الأهلي، ويحتل فريق النصر المركز التاسع في ترتيب البطولة المحلية برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز السابع.

ما هي المحطات التي سيذاع عليها الأهلي ومباراة النصر؟

تُذاع مباريات الدوري السعودي على قناة SSC، ويمكنك مشاهدتها على التلفاز أو عبر الإنترنت من خلال شاهد.

خطط مارتينيز للعودة إلى النصر ومكانه في كلاسيكو الأهلي

منح مارتينيز الضوء الأخضر لمنافسة فريق “يونيفرسال” من قبل الطاقم الطبي لفريق النصر ، بحسب الصحفي الرياضي علي العنزي، وأضاف العنزي أن الجهاز الطبي لفريق النصر سمح للنجم الأرجنتيني بالظهور أمام الطائي لمدة 30 دقيقة في مباراة الهلال ، ثم لمدة 60 دقيقة في المباريات اللاحقة، وتأكد غياب مارتينيز عن صفوف النصر خلال المواجهة المتوقعة مع الأهلي ، مع توقع عودته لمواجهة الطائي والهلال في مباراتي الدوري المؤجلتين.