مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال
مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال مباشرة "يلا شوت بلس" 30-10-2021 والقنوات الناقلة

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال مباشرة، حيث يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره أرسنال، على ملعب “كينج باور” في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم موقع يلا شوت تغطية مباشرة لمباراة ليستر سيتي ضد أرسنال، والمنتظرة يوم السبت الموافق 30 – 10 – 2021، في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري “2021-2022”.

ومن المتوقع ان تشهد مباراة ليستر سيتي وأرسنال صراعاً شرساً بين الفريقين بهدف الحصول على النقاط الثلاث في هذه الجولة، خاصة وأن الفريقان متساويان في عدد النقاط بجدول ترتيب البريميرليج.

وتغلب ليستر سيتي على نظيره برينتفورد بنتيجة 2-1 في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما فاز فريق أرسنال على أستون فيلا بنتيجة 3-1.

ومن المنتظر أن يخوض الفريقان المباراة وهما بمعنويات عالية من أجل البحث عن تحقيق الانتصار الذي يؤهلهم للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد حصوله على 14 نقاط، جمعهم من 4 انتصارات، و3 هزائم، وتعادلين.

في المقابل، يقع أرسنال في المركز العاشر بنفس الرصيد أيضا، بعدما بدأ المسابقة بثلاثة هزائم، فيما بعد تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات، فيما تعادل بعد ذلك في مباراتين، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام أستون فيلا.

يشار إلى فريق تشيلسي يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعد حصولع على 22 نقطة وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف والذي يمتلك 21 نقطة.

ما هو موعد مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال؟

من المنتظر أن يحتضن ملعب “كينج باور” مواجهة شرسة بين ليستر سيتي ضد أرسنال، يوم السبت 30-10-2021، في الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة ليستر سيتي أمام أرسنال، عند الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد أرسنال؟

تذاع مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

سيتم إضافة رابط البث المباشر لمباراة ليستر سيتي ضد أرسنال قبل انطلاق اللقاء بساعة واحدة.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال، مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال اليوم، مباراة ليستر سيتي أمام أرسنال مباشرة، مباراة ليستر سيتي وأرسنال حصري، موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي، توقيت مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد:

مباراة باريس سان جيرمان وليل مباشرة “يلا شوت باس” 29-10-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

مباراة ريال مدريد ضد إلتشي مباشرة “يلا شوت بلس” 30-10-2021 والقنوات الناقلة