هل يوجد موسم جديد من لعبة الحبار
هل يوجد موسم جديد من لعبة الحبار

هل يوجد موسم جديد من لعبة الحبار؟ هذا السؤال الذي يتردد كثيرًا بين عشاق الأكشن والإثارة، حيث أن الموسم الأول حقق نجاح كبير للغاية وهذا الأمر دفع الجميع وراء البحث عن الموسم الجديد، كما أن الحلقات التي تم عرضها شغلت عقول الكثير من متابعي الدراما الكورية.

هل يوجد موسم جديد من لعبة الحبار

للأسف توجد بعض الأخبار الصادمة التي تشير إلى أن لا يوجد موسم جديد من لعبة الحبار، كما أشار مخرج العمل إلى أنه لا يضع مخطط حتى وقتنا الحالي، وأوضح أن الموسم الأول وجد فيه صعوبة كبيرة وتعرض إلى الإرهاق الشديد، وإذا قام بالتخطيط لجزء جديد لن يتمكن من فعل هذا الأمر بمفرده.

وهذا التعب ظهر في النجاح الكبير الذي حققته الحلقات التي عرضت خلال الفترة السابقة، فهو استطاع خلال أقل من شهر أن يتصدر قائمة المشاهدات في أكثر من تسعين دولة، ومن تلك الدول جمهورية مصر العربية، لذا تم عرضه مترجم لجميع اللغات مثل العربية والإنجليزية والإندونيسية وغيرها.

حقيقة تصوير موسم جديد

نفت شبكة نت فليكس بداية تصوير حلقات من مسلسل لعبة الحبار، كما أكدت على أن فكرة الإعداد لم تطرح حتى وقتنا الحالي على المنصة الرسمية، بالإضافة إلى ذلك أنكرت مشاركة والد بطل المسلسل الجزء الأول.

قصة مسلسل لعبة الحبار

تتحدث لعبة الحبار على مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من الديون والأزمات المالية، وهذا سبب لهم الضيق وجعلهم يبحثون عن وسيلة للحصول على المكسب السريع، وحينها يتم الاشتراك في مسابقة لعبة الحبار، ويتم إرسال دعوة إلى بطل العمل وبذلك يتم تكوين فريق كبير أكثر من 400 متسابق.

يمر جميع اللاعبين بمراحل خطيرة للغاية ومحفوفة بالمهالك التي تعرض حياتهم إلى الموت، وتضم اللعبة تسعة مراحل مختلفة ومن يفوز يصعد إلى المرحلة التالية، أما في حالة الخسارة يتم قتل المتسابق بالرصاص وتلك سياسة اللعبة التي تجعل البعض يتراجع عن الاستمرار.

لكن تراكم الديون والحاجة المُلحة في الحصول على المال تجعلهم يرضخون إلى استكمال مراحل اللعبة، وبذلك يتم الحصول على الجائزة المالية التي تقدر بحوالي خمسة وأربعين مليون دولار.