كتاب كذب الرجال

مجانًا الآن.. تحميل كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf مجانا، هي عبارة بحثية تصدرات محركات البحث في الوطن العربي خلال هذه الساعات، حيث يبحث بعض المستخدمين عن كتاب ” كذب الرجال ولو صدقوا” بشكل مجاني، وهو كتاب لاقى شهرة واسعة منذ عرضه في السوق، حيث أنه للكاتبة  فاتن حمود، وفيما يلي التفاصيل كاملة عن كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf مجانا.

مجانًا الآن.. تحميل كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf مجانا

يمكنكم تحميل كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf بشكل مجاني من عدة منصات على الإنترنت، وهو كتاب ينادي بالمساواة بين الرجل والمرأة في الوطن العربي، خاصة أن هناك بعض المجتمعات لازالت تفرق بين الجنسين، بل وتظلم المرأة بشكل كبير في سبيل الحفاظ على حقوق الرجل.

كتاب كذب الرجال ولو صدقوا

خلال كتاب كذب الرجال ولو صدقوا تسلط الكتابة فاتن حمود الضور على حقوق المرأة في الوطن العربي، بل وتحاول الإجابة على سؤال لما يكذب بعض الرجال في الوطن العربي، حيث يعترف البعض منهم أنهم بالفعل قد يضطرون للكذب في بعض الأحيان.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب ناصر عبدالكريم 2023

كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf

النساء بطبيعتهن لا يفضلن الدخول في علاقة غرامية مع رجل كاذب، لذا، فقد يكون الشغل الشاغل الذي يسيطر على عقل المرأة عند الدخول في علاقة عاطفية جديدة، كيف تتأكد أن الرجل الذي ستحبه وتعيش معه لا يكذب، حيث يجب أن يقلع عن هذه العادة السيئة قبل أن يكون هو السبب في إنهاء العلاقة، وهنا يهتم كتاب كذب الرجال ولو صدقوا بكل  هذه التفاصيل.

الكاتبة تجيب على سؤال لماذا يكذب الرجل؟

الكاتبة فاتن حمود أجابت على سؤال لماذا يكذب الرجل، مفيدة أن قد يضطر الرجل للكذب من أجل إرضاء زوجته، وقد يكون هدفه هو ألا يحزنها وان يجعلها راضية عن كل شيء، وأن الهدف لم يكن من أجل الكذب الذي يضر بشريكة حياته، بل هو في الأخير من أجل مصلحتها، وإلى هنا نكون قد أجابنا على كل التفاصيل الخاصة بـ مجانًا الآن.. تحميل كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf مجانا.

اقرأ ايضا: تحميل كتاب ماذا سيفعل ميكافيلي مترجم pdf