يوسف أسامة نبيه ويكيبيديا 
يوسف أسامة نبيه ويكيبيديا 

من هو يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك تصدر اسمه خلال الساعات الماضية مما جعل الكثير من المتابعين حريصين على التعرف على أهم تفاصيل عنه، وكالعادة يحرص موقع مطبات على عرض أهم التفاصيل التي تهم قرائه من شتى أنحاء الوطن العربي في شتى المجالات سواء الفنية والرياضية والسياسية وغيرها من الأمور التي تشغل بال الكثير من المشاهدين، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على السؤال الذي تردد خلال الساعات الأخيرة وهو من هو يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك

يوسف أسامة نبيه ويكيبيديا

يوسف أسامة نبيه مواليد 7 سبتمبر 2000، مصري الجنسية استطاع يوسف أن يحظى على إعجاب الملايين من متابعي وجماهير نادي الزمالك خاصة بعد 7 ديسمبر 2022 حين سجل يوسف الهدف الرابع لنادي الزمالك في شباك طلائع الجيش في الوقت بدل ضائع في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وفي 16 ديسمبر الماضي سجل أسامة نبيه هدفاً في شباك النادي الأهلي بعد أن سدد رأسية في شباك غريمه في الدقيقة 96 من عمر المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

من هو يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك

واستطاع يوسف أسامة نبيه أيضاً تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 8 من عمر المباراة ضمن مباريات الجولة 10 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وصرح اللاعب يوسف أسامه نبيه خلال الساعات الأخيرة عن عدة تصريحات كان أهمها ، أنه تلقى عرض انضمام للنادي الأهلي إلا أنه رفض العرض مشيراً إلى أنه من الصعب أـن ينتقل إلى النادي الأهلي كونه ابن أحد أساطير القلعة البيضاء.

وأشار خلال نهاية حديثه إلى أنه انضم لصفوف الزمالك في سبتمبر 2021 وأنه يتعلم كثيراً من شيكابالا وزيزو ويتمنى أن يصل إلى نفس المستوى عن قريب.

اقرأ أيضاً: