مسلسل أبى الحلقة الأولى
مسلسل أبى الحلقة الأولى

مسلسل أبى الحلقة الأولى من بطولة تولغا ساريتاش.. إنطلق إعلان الحلقة الأولى من المسلسل التركي أبى بطولة النجم الشاب تولغا ساريتاش، والذي تدور أحداثه حول عائلة تعيش في الأناضول وكبيرها هو أمين سارهونلي والذي يحاول الحفاظ على تماسك هذه الأسرة.

بالإضافة إلى ذلك أحداث مسلسل أبي مقتبسة من المسلسل السوري الهيبة، بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل أبي

كشف إعلان الحلقة الأولى من مسلسل “أبي” عائلة ساروهانلي وتقاليدها والعديد من الأشياء التي تخص هذه العائلة فقط.

وأوضح الإعلان “عناد” قادير مع والده أو عدم موافقته على القوانين التي يفرضها الأب على أسرة “أمين ساروهانلي”، حيث يحاول تغيير نظام العائلة.

بالإضافة إلى ذلك لم تظهر أي شخصية أخرى غير أفراد عائلة ساروهانلي في الإعلان، ومن المتوقع ظهور العديد من الشخصيات في الحلقة الأولى ومن بين هذه الشخصيات شخصية “العم قادير” الذي سيكون لديه عداوة مع شقيقه.

قصة مسلسل أبي

تدور أحداث المسلسل حول عائلة أمين سارهونلي المتخاصم مع شقيقه محمد علي وهو صاحب شركة كبيرة، حيث سيأتي برفقة أسرته لإسطنبول بعد وقوع حادث تحطم طائرة وفي هذا الوقت ستنقلب حياة هذه الأسرة رأسا على عقب.

علاوة على ذلك لدى أمين ابن يدعى قادير “تولغا ساريتاش” وهذا الأخير سيدخل في صراع مع والده في قضية ما مما يتسبب في دخوله إلى السجن ويظل 4 سنوات مسجون.

أبطال مسلسل أبي

يشارك في بطولة مسلسل أبي الحلقة ١، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية وهم/

هالوك بيلغينر بدور “أمين ساروهانلي”

تولغا ساريتاش بدور “قادير ساروهنلي”

أوزغي ياغير بدور “بشرى ساروهانلي”

داملا سو إيكيز أوغلو بدور “كبرى ساروهانلي”

تانير روملي بدور “سيرفيت ساروهانلي”

بيهتر دينشيل بدور “منور ساروهانلي”

بالإضافة إلى ذلك يشارك في المسلسل كل من زينب توجسي بيات، جيم أوسلو، أوزجي أوزاجار، أوكتاي تشوبوك، بيهان أوكوتوجو، تولغا سالا، أيدا أكسل، وسوريا غورسيل.

والمسلسل من تأليف جوكان هورزوم و من أعماله (سنوات الصفصاف، موسم الكرز، مارال، عشق حياتي، فرحات وشيرين، الحفرة).

ومخرج مسلسل أبي شاغري بايراك ومن أعماله (علاقات معقدة، البدر، زوجتي الخطيرة، منزلي، الطائر المبكر).