مسلسل على قيد الحياة الحلقة 87
مسلسل على قيد الحياة الحلقة 87

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 86.. بدأت أحداث الحلقة بذهاب بايرفاتي لترى يوج الذي سألها عن ما تفعله لتخبره أنه لم يأتى لها نوم، حيث يخبرها الأخيرة أنه يشعر بالقلق على كاهاني ويشعر أن هذه الفتاة ليست كاهاني.

تسمع ايرفاتي هذا الأمر وتصاب بالصدمة وتسأله لماذا يقول هذا، حيث يقول لها يوج أن يوجد بها شيء غريب.

تفاصيل الحلقة ٨٦ من مسلسل على قيد الحياة

قررت ايرفاتي أن تكشف خطتها لأن عدا سيكره الجميع كاهاني، وفي وقت لاحق ذهبت ساتيا إلى المطبخ وراح ترقص لتأتي جونجان وراحت توبخها، وتخبرها بأنه تحضر الطعام، لتتشاجر معها ساتيا وتأتي روبا وسألتهم لماذا يفعلون هذا.

أخبرتها ساتيا أن اليوم جونجان سوف تطبخ للجميع، وذلك يتسبب في صدمة الأخيرة، بينما روبا تقول ولكنها لا تعرف كيف تطهي الطعام، حيث تخبرهم ساتيا أنها تعلم بذلك الأمر ولكنها لم تحصل على يوج ويجب أن تتعلم الطبخ لأنه في يوم من الأيام سوف تتزوج من شخص آخر.

تصطحب ساتيا روبا ويذهبون سويا مما يتسبب في غضب جونجان، بينما يجلس الجميع على الطاولة وتأتي جونجان ومعها الطعام حيث تبدأ في وضعه للكل.

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 86

بدأت ساتيا في تحضير الحقائب ليأخذها ايرفاتي إلى منزل المزرعة، حيث يخبرها الأخير أن اليوم يوم مميز لأن هناك أحدا سيتزوج.

تسأل ساروج من سيتزوج لتقول ايرفاتي بأن يوجد عرض زواج أتى إلى جوهي، ويوجد شاب يعيش في لندن وقرر الزواج واعجب بها لهذا سيأتي وهو وأسرته اليوم لكي يروها.

بالإضافة إلى ذلك أبلغت رجل الشرطة الجميع عن اختلاء ماهاني، وفي وقت لاحق أخبر الطبيب ساتيا بأن والدتها تتحسن لأن بدأت في تناول العلاج، وإذا استمر أخذها للعلاج سوف تتعافى قريبا.

تسمع ساتيا هذا الأمر وتشكره ثم تذهب ليراها الشرطى ويتصل بمديره ويخبره، فيتصل الأخير بيوج ويخبره بأن كاهاني ركبت في سيارة أجرة، وكان يوج على وشك الذهاب ولكنه رأى كاهاني قادمة، بينما تنتظر ساتيا يوج وتقرر بأنها يجب أن تتابع هذه التمثيلية مهما حدث وذلك من أجل تعافى والدتها ولن تتراجع عن هذا على الإطلاق.