مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 16
مشاهدة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 16 كاملة

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 9 التاسعة..!! حققت الشركة الأردنية للاعلان والانتاج التلفزيوني “جي ام بي” عمان، نجاحا كبيرا في الدولة الخليجية عام 1999، بعد عرض المسلسل الأردني أتحداك يا دمعي.

وكشف المخرج محمد عايش عن المسلسل الذي أخرجه “أتحداك يا دمعي” أن المسلسل يتناول الحياة الاجتماعية بأسلوب قريب من واقع المجتمع، بالإضافة إلى ذلك قدم العديد من المسلسلات البدوية “غريب الديار” و”الأصيل” و”الشهم” و”النخوة”، أيضا قدمت أعمالا في الأردن والسعودية والكويت.

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل أتحداك يا دمعي

تدور أحداث مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 9 حول قصة حقيقية ومأخوذة من الواقع، حيث شارك في بطولته العديد من نجوم الدراما الخليجية، ومنهم الفنانة الاردنية نجلاء عبدالله التي شاركت في المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة عالية في ذلك الوقت.

وأشارت عبدالله في تصريحات صحفية بعد تقديم مسلسل “أتحداك يا دمعي”، أن الدول العربية تستقطب الفنان الأردني وتقدر جهوده، وذلك يجعل التعامل معها مريحا.

الفنانة عبير عيسى التي بدأت العمل في سن صغير لمساعدة عائلتها، بعد تعرض والدها لنكسة صحية، وذلك قبل أن تدخل عالم الفن وتبدأ مسيرتها عام 1977، حيث حققت نجاحا كبيرا وشهرة في الأردن والوطن العربي بعد مشاركتها في مسلسل “أتحداك يا دمعي”.

أبطال مسلسل أتحداك يا دمعي

بالإضافة إلى ذلك شارك في بطولة المسلسل الأردني “أتحداك يا دمعي” أيضا كل من حسن الشاعر، الفنان عثمان الشمايلة، الفنانة هيفاء الآغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس.

عبد الرزاق الزعبي، محمود يوسف، ماجد زريقات، محمود ممدوح، أحمد مشتهى، عبدالكريم البروريني، تغريد هاني، وسن مسلم، فاطمة البسيوني، هناء عبد الغني، عزام خليل، موسى نجيب، يوسف علاري، معتصم البيك، رجاء البشيتي، طلال مقبل، يوسف خير الله، سامر الكيالي، محمود البواب، محمد خميس، حسن ابو شقرة.

وأيضا يشارك في المسلسل عدد من الأطفال وهم: ايهاب خليل، فرات الجالوس، شادية جبر.

والمسلسل قصة وسيناريو وحوار فؤاد الشوملي، وإخراج محمد عايش، وغناء أحمد رامي، وكلمات المقدمة عمرو الشوملي، التأليف الموسيقي والألحان وليد الهشيم، الإشراف العام دائرة الانتاج المركزي – التلفزيون الاردني.

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة التاسعة 9، الحلقة التاسعة من مسلسل أتحداك يا دمعي، الحلقة 9 من مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة التاسعة.