مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 16
مشاهدة مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 16 كاملة

مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة 7..!! حقق مسلسل أتحداك يا دمعي الذي أنتج عام 1999، على نسب مشاهدة عالية، وذلك لأن قصته حقيقية ومأخوذة من الواقع.

وكان يعرض المسلسل الذي من إنتاج الشركة الأردنية للإعلام والإنتاج التلفزيوني شبكة جي أم بي عمان، عبر القنوات الأردنية المحلية، حيث نتذكر باستمرار عند مشاهدة المسلسل أيام الطفولة الجميلة.

أبطال مسلسل أتحداك يا دمعي الحلقة السابعة

شارك مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية في بطولة مسلسل “أتحداك يا دمعي” وهم:

البطلة عبير عيسى ولدت في مدينة عمان لأب أردني، وأم فلسطينية، حيث تعرض والدها لنكسة صحية واضطرت للعمل لمساعدة أسرتها وهي تبلغ من العمر 16 عاما، حيث تدربت على الطباعة وعملت في مكتب إنتاج فني.

بدأت عيسى مسيرتها الفنية عام 1977، وذلك بعد أن عرض عليها مدير المؤسسة للإذاعة والتلفزيون دور البطولة في إحدى المسلسلات التي صورت في اليونان مع الرحابنة.

وعام 1999 شاركت في بطولة المسلسل الأردني “أتحداك يا دمعي”.

الفنانة شفيقة الطل، التي بدأت العمل في سن الـ 15 عاما، وكانت في فلسطين حتى تعرفت على مجموعة من هواة الفن والفنانين شاركت معهم في تقديم أعمالا مسرحية على مدار خمس أعوام.

وبعد ذلك قررت احتراف التمثيل حيث توجهت إلى الأردن وبدأت العمل في التمثيل عام 1980 في مسلسل تلفزيوني، حيث اشتهرت بمسلسل حارة أبو عواد وبدأت تأخذ الأدوار الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك يشارك في بطولة المسلسل الأردني “أتحداك يا دمعي” كل من حسن الشاعر، والفنان عثمان الشمايلة، والفنانة هيفاء الآغا، ربيع زيتون، نجلاء عبد الله، نجلاء سويحل، رفعت النجار، اسيمه مرجان فؤاد الشوملي، عبد الله أبو هنية، غازي قارصلي، منى حداد، نزيره اديب، محمد غباشي، الطفلة خلود الدباس.

عبد الرزاق الزعبي، محمود يوسف، ماجد زريقات، محمود ممدوح، أحمد مشتهى، عبد الكريم البروريني، تغريد هاني، وسن مسلم، فاطمة البسيوني، هناء عبد الغني، عزام خليل، موسى نجيب، يوسف علاري، معتصم البيك، رجاء البشيتي، طلال مقبل، يوسف خير الله، سامر الكيالي، محمود البواب، محمد خميس، حسن ابو شقرة.

وأيضا يشارك في المسلسل عدد من الأطفال وهم: ايهاب خليل، فرات الجالوس، شادية جبر.

اقرأ المزيد: