مسلسل أبو العروسة

أهلا بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة.

مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة الاخيرة

في الحلقة الاخيرة من مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث خرج شريف شقيق الاستاذ عبد الحميد من السجن بعدما تدخل وليد وتمكن من اخراجه كما توسط ملاك خلال الحلقة لدى الدكتور سمير لاعادة أخيه مينا الى ابنته سارة.

وافق الدكتور سمير على عودة الخطيبان لبعضهما من جديد كما طلب اكرم من المهندس جابر و الدكتورة عبير يد ابنتهما الدكتورة مريم.

خلال فرح اكرم و الدكتورة مريم التقى الانفلونسر بحياة الخولى ووالدها الدكتور احمد الخولى وتصالحا خلال اللقاء وطلب طارق من الدكتورة زينة ان تعفو عنه وقدم اعتذاره لها وطلب منها ان تسامحه

كما شهد فرح اكرم و مريم بداية جديدة بين مهند و دينا بعدما قالت الاخيرة له كلمات شرحت صدره.

فاجأ شريف نيرة صديقة زوجته و قال لها ان وليد طلب يدها منه ووافق، وطلبت السيدة صفاء يد هاجر ابنة الاستاذ عبد الحميد لابنها يحيى ووافقت هاجر و الاستاذ عبد الحميد على الخطبة.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة 44

يُعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من السبت إلى الأربعاء على قناتي DMC و DMC Drama كما ويبث على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً 8:00. ويعاد في تمام الثانية صباحا والساعة 12:30 ظهرا. وعلى قناة dmc Drama في تمام الساعة 11:00 مساءً و 8:00 صباحاً و 4:00 مساءً.

بطولة مسلسل أبو العروسة 3 الحلقة الاخيرة

المسلسل من كتابة و إخراج هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى نخبة من النجوم و الفنانين من بينهم سيد رجب ، سوسن بدر ، مدحت صالح ، نرمين الفقي ، رانيا فريد شوقى، خالد كمال ، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال ، ديانا هشام، وكارولين عزمي ، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل ، وكتبهما هاني كمال ، وأخرجهما كمال منصور.