مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

يعرض لكم موقع مطبات مسلسل أبو العروسة حلقة 27، شهدت أحداث مسلسل ابو العروسة الموسم الثاني تغيير عايدة لصفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل فيسبوك وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في جمهورية مصر وكافة الدول العربية.

طلبت عايدة من ابنتها هاجر أن تأخذ لها صورة حتى تضعها على بروفايلها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونصحتها ابنتها بعدم وضع الكمامة ولكن أصرت الأخيرة على ارتدائها حتى أتى عبد الحميد والتقط لها صورة بدون كمامة.

مسلسل ابو العروسة حلقة 27

جلس داود مع زوجته وفاء وحاول أن يوضح لها الميزات التي حصلوا عليها في أزمتهم التي مروا بها بعد الشجار الذي نشب بينهما بسبب النصب على وفاء وفقد النقود التي أعطاها اياها زوجها.

وكشف المكاسب التي حققوها من هذه الحادثة، وكان أهم مكسب بالنسبة له هو منعه من ارتكاب الخطأ والابتعاد عنه.

وقعت مشاده بين  ملاك وفيفيان بعد انتهائهم من لقاء والدة أندرو خطيبها، حيث ابدا على فيفيان آعجاب أندرو ووالدته به الا انه حين كشف ملاك لفيفيان عيوب فى اندروا وأبلغها انه غير ملائم لها حدثت بينهما مشادة و قرر ملاك ان يرجع الى بيته بمفرده رافضاً ان توصله هي بسيارتها.

أبطال مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث

يشارك في بطولة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم، سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، وندا عادل.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة الموسم الثالث

يعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الحلقة 27 يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحا والساعة 12:30 ظهرا، ويعرض على قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، والساعة 8 صباحا والساعة 4 عصرا.