حقق مسلسل ازمة منتصف العمر نسب مشاهدة عالية منذ طرحه الأسابيع الماضية، ورغم ذلك فقد تعرض لانتقادات واسعة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهه البعض بمسلسل العشق الممنوع، حيث تدور أحداثه حول رجل يقع في حب زوجة حماه، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 10 .

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 10

يتوفر مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد، ويعرض يوميا من الأحد إلى الاربعاء، وقد أثار المسلسل جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب قصته التي تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع العربي، ورفض الجمهور هذه القصة باعتبارها قصة لا تناسب عاداتنا وتقاليد، كما طالب البعض بمنع عرض المسلسل، لأنه حتى إذا كانت هناك حالات شبيهة بقصة المسلسل، فلا يجب أن نصدرها في الدراما.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10

شهدت الحلقات القليلة الماضية أن فيروز حملت سفاحا من زوج ابنة زوجها، وأخبرت فيروز عمر أنها حاملا ولكنها ستجهض الجنين، حتى لو كانت العملية خطيرة، لأن الموت عندها أهون بكثير من الفضيحة، خاصة أن زوجها لم يلمسها منذ حوالي 3 سنوات.

مسلسل أزمة منتصف العمر

فيروز فتاة تزوجت من رجل أكبر منها بكثير في السن، تعاني من الكبت العاطفي بسبب فرق السن بينها وبين زوجها، وفجأة تجد زوج ابنة زوجها يخبرها بأنه يحبها مستغلا ما تمر به، وبالفعل تقع هي الأخرى في حبه وتقيم معه علاقة ينتج عنها حمل، وتخشى ان تحدث الفضيحة، لذا تعمل على إجهاض الطفل خوفا من أن يعرف زوجها بما حدث معها، خاصة أن علاقتها بزوجها ليس بها ما يشير إلى أنها قد تحمل منه.

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 8

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي حمل عنوان مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9، وقد رصدنا لكم قصة مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، بعد أن تسبب المسلسل في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.