مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68
مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68

بدأت الاحداث الجديدة من مسلسل اسميتها جودان الحلقة 40 مع انتارا التي تشعر بالغضب بسبب كذب لاكشات عليها وذلك حتى يسترجع امواله، وتقول له أنها لن تسمح له باسترجاع الاموال، حيث أنها ملكها وتتوعدهم بأنها ستجعله يندم علي فعلته، وهو ما يجعل اكشات غاضب جدا، ويحاول قتلها، إلا أن هذا كان حلم وتستيقظ منه وتقول أن غضب اكشات سيجعله يكشف خطتها بالكامل.

مسلسل أسميتها جودان يبدأ من الشابة جودان التي تتزوج رجل يكبرها في السن وتتخلي بذلك عن كافة أحلامها بأن تصبح ممثلة مشهورة، ويصبح عليها التعامل مع العديد من المشكلات الاجتماعية مع زوجات أبناءه.

يعرض المسلسل الهندي “اسميتها جودان” عبر قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس، في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة مصر، و8 مساء بتوقيت السعودية.

أحداث الحلقة 40 من مسلسل اسميتها جودان

توقف جودان اكشات عن الدخول في شجار مع انتارا وتقول له أن خياطة الفستان وربطته لم تكن جيدة،في حين أن اكشاي يغضب لأن جودان منعته، وتدخل الأخيرة في نوبة بكاء داخل غرفتها حيث يأتي اكشات ويخيط لها الفستان، وتشكره لأنه أنقذ شرفها فيقول لها أن هذا واجبه إلا أنه يريد أن يعلم انتارا درسا.

ويقول اكشات أنه لا يهتم بأي شخص سواها حيث أن شرف الزوجة أهم شئ بالنسبة للزوج، فتقول له جودان أنها ستتكفل بعقاب انتارا بنفسها، حيث لا تحتاج مساعدة من اي شخص، حيث أنها إذا خسرت ثقتها فسوف يحزن اكشات، بينما تتشاجر دورغا مع سارو وتوبخها وتقول لها انها ستندم علي افعالها.

فيما تركب جودان السيارة وتحاصر انتارا وتحاول دهسها لكنها تتمكن من الركض سريعا، ثم تتوقف جودان فجاءة وتواجه انتارا وتوجه إليها تحذير بعدم التقليل من شأنها مرة اخري أو محاولة أهانة شرفها.

أبطال مسلسل جودان 40

كانيكا مان (غودان)، نيشانت سينغ (اكشات)، شويتا ماهاديك (دورغا كيشور زوجة كيشور)، سيرش علي (لاكشمي زوجة فاردان جيندال)، راشمي غوبتا في دور (ساراسواتي جندال: ابنة أنتارا وأكستات)، ريهان روي في دور (المفتش بارف سينغ)، أنوج كوهلي (كيشور أكشادات جندال).