مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقة 10
مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقة 10

شهدت أحداث مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقة 10، تطورات كبيرة بعد إلقاء القبض على سارة شقيقة خديجة بتهمة سرقة سيارة فارهة.

أصيبت خديجة بحالة من الحزن الشديد والإحباط بعد هروب شقيقتها سارة من المنزل، ودخول والدتهما في حالة انهيار شديدة خوفا على ابنتها التي فرت مع صديقها حاتم.

قررت منه الانتقام من سارة من خلال سلطة والدها، وطلب من المعيد في الجامعة أن ترسب خديجة في الامتحانات حتى يضطر أهلها إلى سحب الدعوى القضائية ضد الأخيرة.

وبالفعل وافق المعيد على طلب منه ولكن سترسب خديجة فقط في اختبارات الميد ترم، وذلك بسبب توفقها دراسيا، بينما قررت خديجة مساعدة صديقها علي وجمع تبرعات من أجل المسرحية التي يرغب في تصويرها وستكون خديجة بطلة فيها.

أحداث الحلقة 10 من مسلسل الا انا حكاية “حلم حياتي

دخل علي في حالة من التشتت الذهني بسبب ما فعلته خديجة معه، عندما رفضت أن تتناول الطعام من يده وطلبت الرحيل على الفور، وبدأ علي يتحدث مع نفسه عن علاقاته مع خديجة هل يستطيع اكمالها أم ينسحب من الآن قبل أن يحزن قلب خديجة.

بينما ألقت الشرطة القبض على سارة بتهمة سرقة سيارة فارهة، حيث تدخلت صديقة طارق وطلبت من صاحبة السيارة أن يتنازل عن القضية مقابل تعويض من المال.

وعندما علم انها حفيدة خاطر الشافعي أحد رجال الأعمال المشهورين، طلب منها أن يعمل ابنه في إحدى شركات جدها لتوافق على الفور وقرر الأخير التنازل عن المحضر.

خرجت سارة من السجن وذهبت برفقة والدها إلى المنزل، وفي الصباح الباكر قررت الانتحار على ما يبدو، حيث صعدت إلى سطح المنزل لتركض خلفها خديجة لمنعها.

موعد عرض مسلسل الا انا حلم حياتي

يعرض مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقة 10 على شاشة DMC، يوميا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء.

بالإضافة إلى ذلك يضم مسلسل ال انا حلم حياتي، عدد كبير من نجوم الدراما المصرية في بطولته ومنهم مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.