مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3 - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر المشاهدين والملايين من المتابعين موعد عرض الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل الاختيار الموسم الثالث، حيث من المنتظر عرضها اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 14

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل التي تحمل عنوان “الجيش المصرى” الكثير من الأحداث المثيرة،.

حرّف جماعة الإخوان أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم، وقاموا بتفسيرها دون معرفة بما تقصده الأحاديث، حيث يأخذون بعضًا من النصوص القرآنية ويتركون البعض الأخر، والهدف من ذلك هو تضليل الصورة الحقيقية لدى أتباعهم.

شاهدنا خلال الحلقة كيف تجذب جماعة الإخوان المصريين لتجنيدهم داخل النظام، بالأحاديث التي يُفسرونها وفقاً لآرائهم الشخصية، ويتخذون حديث النبي صلَّ الله عليه وسلم القائل: «افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، وافترقت النصارى على اثنتين وسبعين فرقة، وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة»، مثالا في ذلك، ناعتين أنفسهم أنَّهم الفرقة الناجية من النار.

تأمر القيادي خيرت الشاطر وأعضاء جماعة الإخوان ضد الجيش المصري خصوصاً الفريق أول عبدالفتاح السيسي، لا يخضع لأوامرهم، قائلًا: «مش عاجبني اللي السيسي بيعمله.. لازم نكسر شوكته.. ولازم الرسالة توصله».

يشارك في بطولة مسلسل “الاختِيار 3” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم: الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي،  دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي. المسلسل الاختيار من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، و يعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا و الساعة 10.30 صباحا و الساعة 4.40 مساء.