joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية
joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية

ينتظر المشاهدين و الجمهور العربي موعد عرض الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل شباب البومب، حيث من المنتظر عرضها اليوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022.

مسلسل شباب البومب الحلقة 14

في الحلقة السابقة من المسلسل يقرر عامر أن يتزوج بعدما التقى بسيدة أكبر منه  سناً تكتشف أنه يشبه زوجها المتوفي، طلبت منه أخت عامر أن يذهب للمطعم الجديد لكي يقوم بتسليمه، فيرفض عامر في البداية ثم يوافق تحت ضغط والدته، وأكد أنه أفضل من طعام امه.

ذهب عامر لزملائه وأخبرهم عن المطعم، وذهب هناك مرة أخرى ليحضر لهم الطعام.

تزوج عامر من صاحب المطعم وبدأ يتدخل في علاقتها بالأطفال وحاول السيطرة عليهم لكن صاحب المطعم قام بمهاجمته في النهاية وأبلغه أنها ستنفصل، ووافق عامر على ذلك لأنه قابل صاحب مطعم جديد يعد طعامًا أفضل منها.

يتناول المسلسل الكثير من المواصيع الهامة التي تهم الشباب في الوطن العربي مثل البطالة والبحث عن عمل وألعاب الفيديو واهتمامات الشباب في الحصول على الشهرة في إطار كوميدي شيق.

ظهر الفنان بيومي فؤاد في حلقة أمس التي تحمل عنوان (المنتج أبو عبيد)

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب

تعرض الحلقة على قناة روتانا الخليج (بتوقيت القاهرة) في تمام الساعة 6.15 مساء.

تردد روتانا خليجية على القمر الصناعي نايل سات : التردد 11295 الاستقطاب أفقي الجودة SD معامل تصحيح الخطأ 4/3 الترميز 27500.

بطولة مسلسل شباب البومب الحلقة 14

مسلسل شباب البومب من إخراج سمير ألفو يشارك في بطولته كوكبة من المع النجوم و الفنانين من بينهم عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز، الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية، النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة، بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر.، شفيقة يوسف دور أم عامر، القدير علي المدفع دور أبو عامر، فيصل المسيعيد يلعب دور صالح، محمد الدوسري دور ياسر، ريماس منصور تلعب دور حصة، يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.