مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 26 السادسة و العشرون من مسلسل الاختيار الجزء الثالث حيث من المنتظر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة ٢٦

ظهرت في الحلقة السابقة من المسلسل للمرة الأولى الفنانة إسعاد يونس، خلال فترة ترأسها لدار الأوبرا المصرية في مشهد جمعها مع وزير الثقافة في فترة الإخوان علاء عبد العزيز وهو يتحدث معها عن البرنامج الخاص بالأوبرا.

طلب علاء عبد العزيز من إيناس عبد الدايم تطوير برنامج دار الأوبرا المصرية، وإلغاء محموعة من العروض التي لا تتلائم مع النظام السياسي؛ بما في ذلك عروض الباليه ولكنها اعترضت على هذا الأمر، و تم اصدار قرار بإقالتها من منصبها.

تزامناً مع مع قرار إقاله إيناس عبد الدايم، اعتذر أعضاء عرض أوبرا عايدة عن تقديمه؛ احتجاجا على القرار الصادر وتضامنا مع رئيسة الأوبرا.

نظم المثقفين والفنانين وقفة احتجاجية اعتراضا على ما يحصل من قبل وزارة الثقافة مع الفن، وطالبوا بإقالة وزير الثقافة علاء عبد العزيز.

بطولة مسلسل الاختيار الحلقة 26

يشارك في بطولة الحلقة السادسة و العشرون من مسلسل “الاختِيار 3” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم: الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي،  دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي. المسلسل الاختيار من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، و يعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا و الساعة 10.30 صباحا و الساعة 4.40 مساء.