joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية
joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 26 السادسة و العشرون من مسلسل شباب البومب حيث من المنتظر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022.

مسلسل شباب البومب الحلقة ٢٦

في الحلقة السابقة من المسلسل يتعرض كفتة لتغيير جذري في حياته بسبب هدية قدمها له عامر وأصدقائه.

يظهر كفتة بعد استطاعته التخرج من المعهد الذي كان يدرس فيه، ويذهب إلى زملائه في الاستراحة ويعتقد أنهم سيحتفلون به، لكنه يتفاجأ بطريقة تعاملهم معه، ويذهب غاصبا منهم.

يقرر أصدقائه التواصل معه لارضائه، ويذهبون لشراء كيك للاحتفال به، وهناك يحدث اختلاط للهدية مع كيك أخرى كان سيقدمها أب لابنته وبداخلها خاتم نادر بمناسبة تخرجها

عندما يقدم أصدقاء كفتة الهدية له يأخذها ويذهب بها إلى منزل عائلته وهناك يصدم بالخاتم النادر.

يبدأ صاحب الكيك البحث عن الخاتم الذي كان مجهزه لابنته فلا يجده، فيتوجه للبحث عنه ويعلم بالاختلاط الذي حصل.

يذهب كفتة لبيع الخاتم وشراء ملابس جديدة كما وذهب إلى أصدقائه ليبلغهم بما حدث.

من جهة أخرى يصل صاحب الهدية ويطلب منهم الخاتم ليذهبو جميعا إلى أحد صناع المجوهرات الذي يعجب بكفتة ويعده من الأشخاص الذين يبحث عنهم لكي يصبح عارض للمنتجات ويوافق كفتة ويشارك في مجموعة معارض.

يشارك كفتة في عدد من الأعمال الفنية ويصبح من المشاهير، ويعرف أصدقائه بالتغيرات الجديدة التي حدثت في حياة صديقهم ويقررون الذهاب إليه

مسلسل شَباب البومب من إخراج سمير ألف و يشارك في بطولته كوكبة من المع النجوم و الفنانين من بينهم عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز، الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية، النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة، بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر. ، شفيقة يوسف دور أم عامر، القدير علي المدفع دور أبو عامر، فيصل المسيعيد يلعب دور صالح، محمد الدوسري دور ياسر ، ريماس منصور تلعب دور حصة ، يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.