مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3 - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر الملايين من المشاهدين الحلقة الخامسة 5 من مسلسل الاختيار 3 بفارغ الصبر، بعد الاحداث المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة، فمن المقرر عرضها في اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك الموافق 6 أبريل 2022.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5 

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل رغبة الأقباط فى الهجرة من مصر بسبب شعورهم بالاضطهاد من حكم الإخوان، ويتمثل فى موريس الذى يتوجه إلى ادارة الجوازات للانتهاء من أورقات الهجرة، ويلتقي بياسر الطوبجى يودور حديث بينهم عن الشعور بالخوف والاضطهاد فى البلد.

شاهدنا خلال الحلقة وقف نشاطات البازارات السياحية فى عهد الإخوان، ورغبة الشباب بالسفر خارج مصر، من أجل البحث عن فرص عمل، فيما يبدأ الضابط مصطفى خليفة مأموريته بالذهاب إلى منزل العنصر التكفيرى الذى يبحث عنه مستغلاً وجود زوجته خارج المنزل، ويركب كاميرات مراقبة داخل المنزل.

وثقت الحلقة التغييرات التى قام بها الإخوان فى المصالح الحكومية وترقية أتباعهم على حساب الموظفين القدامى، وهو ما حدث مع محمود البزاوى الذى يعمل فى أحد المصالح الحكومية، وهو الأقدم فى المكان وينتظر الترقية بتولي منصب الادارة، ولكنه يجد شخصا آخر يبتع للجماعة أصبح هو المدير.

يواجه زكريا يونس محاولات لإيقافه عن الوصول إلى الخلية الإرهابية التى يبحث عنها، ويذهب إلى العميد يسرى الذى يدعمه ويؤكد له أنه بجانبه لإنجاز مهمته ولكن زكريا يتلقى رسالة فيها صورة الشخص الذي ينقل له المعلومات مقتولا بعد اكتشاف زعيم الخلية أنه يسرب معلومات إلى الأمن.

تنتهى الحلقة بنشر فيديوهات حقيقية يتحدث فيها مرشد الإخوان محمد بديع عن عبد المنعم أبو الفتوح.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3

يعرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار على قناة ON في تمام الساعة 9.30 مساء على ان تكون الإعادة في تمام الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء.

و يعرض أيضاً على قناة ON دراما في تمام الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا و الساعة 10.30 صباحا و الساعة 4.40 مساء.