الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام
الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام

يعرض مسلسل جزيرة غمام ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، ويعتبر من الأعمال التي ينتظرها الجمهور بحماس بسبب الأحداث الشيقة التي يشملها.

مُسلسل جزيرة غمام الحلقة 5

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل الكثير من الأحداث الشيقة حيث دارت مناقشات بين العمدة عجمي و عرفات خلال زيارته لـ عرفات في منزله الجديد.

حذر عرفات العمدة عجمي من الزوبعة القادمة على أهل الجزيرة، كما أوصاه الشيخ مدين “عبد العزيز مخيون”، ويساله العمدة عن وصية الشيخ مدين له ولماذا لم يعطيه شيء كالأخرين، فلم يرد عرفات غير بالسبحة التي أوصي بها الشيخ مدين له.

وأخفي عرفات سر الدفتر ليفاجئه عرفات بطلب العمدة للدفتر الخاص بالشيخ ؛ لأنه يرغب في معرفة ماذا يوجد في الدفتر من أسرار أهل الجزيرة.

وفي الوقت ذاته تدور الأحداث بـ خلدون الغجري حيث يلتقي مع بالصيادين في القهوة وخلال حديثهم عن وقف الحال و ضياع الرزق، يتحدث هو عن لعب الكوتشينة والحظ والونس، حيث تفاعل معه الحاضرين وبدأ خلدون في إغرائهم من خلال اللعب و الحظ و الفرفشة، و ظهر مغني ألة “الربابة ” الصعيدية وغني موال عن إغراء الشيطان للإنسان، وأعطي للمشهد شكل الشيطان و إغراء بني أدم.

بطولة مسلسل جزيرة غمام الحلقة ٥

مسلسل “جَزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، ويشارك في البطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

موعد عرض مُسلسل جزيرة غمام

يعرض مسلسل جَزيرة غَمام على شاشة قناة «الحياة» الفضائية و منصة «شاهد»، في تمام الساعة الـ 10:20 مساءاً طوال أيام شهر رمضان.