مسلسل العائدون
مسلسل العائدون - قائمة مسلسلات رمضان 2022

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 6 السادسة من مسلسل العائدون، حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022.

مسلسل العائدون الحلقة 6

في الحلقة السابقة من مسلسل العائدون استطاعت القوات المصرية إحباط محاولة تفجير تنظيم داعش لدار القضاء العالى، بعدما وصلت “نادين” لـ  “عزام” من خلال الكاميرات.

تمكن فريق”عمر” من الوصول إلى عزام و اعتقاله، ثم تمكنوا فيما بعد من إحباط تفجير القنبلة فى الوقت المناسب.

شهدت الحلقة السابقة تطوراً كبيراً وذلك بعدما أبلغ”سيف” أحمد الأحمد قائده فى تنظيم داعش، أن العملية التى يخططون لأدائها فى مصر، تستهدف تفجير دار القضاء العالى، ناعتاً إياها بيد النظام الباطشة.

حاول “عمر” ورجال المخابرات البحث عن مكان الشباب الذين جاءوا من داعش إلى مصر، ووثقوا بالفعل من خلال كاميراً فى وسط البلد صورة لـ”عزام”، الامر الذي أثار انتباههم إلى أن الهدف سيكون فى وسط البلد بكل تأكيد، لتبدأ عملية البحث بشكل موسع عنه، وعن الشباب الذين يوجدوا معه.

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 6

تعرض الحلقة السادسة من مسلسل العائدون على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً، و يُعاد مرة ثانية في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في الساعة الخامسة إلا خمسة مساءً.

كما يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، ويُعاد في تمام الساعة الثامنة صباحًا، و يُعاد مرة أخرى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

بطولة مسلسل العائدون

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub – سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد نادر جلال، و يشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم أمير كرارة، أمينة خليل ، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل ، إسلام جمال ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، ميدو عادل ، صبري عبد المنعم ، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح ، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.