مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

يبحث الكثير من المشاهدين عن الحلقة 6 السادسة من مسلسل يويترن حيث من المقرر عرضها اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة 6

خلال الحلقة السابقة قابلت «يارا» الشخص المجهول صاحب صور الحادث، برفقة كريم قاسم «خالد» من أجل التفاوض معه.

وطلب صاحب الصور، من «يارا وخالد» 20 مليون جنيه، مقابل اعطائهما صور الحادث والهاتف الخلوي، إلا أنّ «خالد» يرفض، ويحدث بينهما شجار ينتهى بضرب مصور الحادث له، وتهديده بأن يحبسه بالصور.

يحاول كل من «يارا وخالد» إخفاء أي تفاصيل عن حادث صدمهما لمرأة ووفاتها فوراً لكي لا يقعا تحت طائلة القانون، وكي لا يعرف زوجها «يوسف»، أنّها كانت في هذا الوقت مع ابن خالتها «خالد» بسبب غيرته الشديدة منه، وطلبه قطع علاقتها معه أكثر من مرة.

بطولة مسلسل يوتيرن

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 6

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.