مسلسل العائدون
مسلسل العائدون - قائمة مسلسلات رمضان 2022

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 7 السابعة من مسلسل العائدون، حيث من المنتظر عرضها اليوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2022.

مسلسل العائدون الحلقة 7

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل الكثير من الأحداث الشيقة حيث سافر “عمر” إلى أحد البلدان الأوروبية من اجل الوصول إلى أشخاص يقومون بتهريب الأموال إلى تنظيم داعش من أوروبا، فى أحد صالات لعب القمار.

سافر “عمر” إلى أوروبا، والتقى بفتاة تونسية تعتاد على الوقوف على صالة قمار اشتبهت المخابرات المصرية فى أنهم هم من يقومون بتهريب الأموال إلى داعش.

تقرر جهة سيادية أجنبية تحرك تنظيم داعش بوضع خطة عودة أفراد التنظيم إلى بلادهم من سوريا، وأماكن وجودهم وطرق التواصل معهم.

كما وقررت الجهة السيادية الأجنبية بأن يتواجد العناصر الغير مرصودة أمنيا في محافظاتهم، والعناصر المرصودة أمنيا يتم وضعهم على الحدود في أماكن تضعف السيطرة فيها.

ينجح عمر في اختراق الكازينو، ويعلم أن هناك عملية تبادل أموال سوف تتم في الكازينو، ويتم تصوير أفرادها، وتحدد المخابرات المصرية هوية أحدهم، وهو رجل أعمال مصري.

بطولة مسلسل العائدون

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub – سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد نادر جلال، و يشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم أمير كرارة، أمينة خليل ، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل ، إسلام جمال ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، ميدو عادل ، صبري عبد المنعم ، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح ، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

مواعيد عرض مسلسل العائدون

تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً، و يُعاد مرة ثانية في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في الساعة الخامسة إلا خمسة مساءً.

يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، ويُعاد في تمام الساعة الثامنة صباحًا، و يُعاد مرة أخرى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.