مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20
مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 6 ..!! استطاع مسلسل الفرح فرحنا من دخول قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر بعد إطلاقه بعدة أيام عبر منصة شاهد vip.

حيث حصد مسلسل الفرح فرحنا المركز الرابع في القائمة التي تضم العشر أعمال الأعلى مشاهدة في مصر.

ويعتبر مسلسل الفرح فرحنا الحلقة ٦، من أهم المسلسلات الكوميدية التي تعرض في الفترة الحالية، حيث يتابعها ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي كله.

أحداث الحلقة ٦ مسلسل الفرح فرحنا 

تدور أحداث الحلقة 6 من المسلسل الكوميدي “الفرح فرحنا” حول مجموعة من الأشخاص الذين يسكنون في حارة مصرية شعبية، ويسعى كل منهم للحصول على النقود.

ويشارك محمد صديقته في إنشاء شركة للزواج والمناسبات العائلية، حتى يتمكن من جمع الأموال لتسديد الديون التي عليه، بينما يعمل “أوس أوس” “جارسون” ويحمل صاجات في أحد المسارح وفي الأفراح الشعبية، حيث تتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

يتولى في مسلسل الفرح فرحنا أحداث درامية بسبب الشركة التي قاموا بإنشائها من أجل مواجهة التحديات والصعوبات والقضاء عليها من خلال جمع الأموال وكل هذا في إطار كوميدي خفيف أحبه المتابعين والجمهور وتصدر المسلسل الترندات فور إطلاقه.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 6

محمد ثروت.

ويزو.

أوس أوس.

ميرنا جميل.

أوتاكا.

سامي مغاوري.

عارفة عبد الرسول.

إيمان السيد.

عبير منير.

أحمد محارب.

أحمد شيبة .. ضيف شرف.

عبد الباسط حمودة .. ضيف شرف.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

بالإضافة إلى ذلك يشارك المطرب الشعبي عمرو الليثي في مسلسل “الفرح فرحنا”، حيث أعرب عن سعادته التي تغمره بأنه يشارك بهذا المسلسل الذي يضم العديد من نجوم الكوميديا والدراما.

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل الفرح فرحنا

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الفرح فرحنا، والذي يؤدي بطولته عدد كبير من النجوم الكوميديين، يوميا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، عبر منصة شاهد VIP بالإضافة إلى قناة MBC مصر.

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب أوس أوس شارك في عرض مسرحيتين في موسم الرياض بالسعودية وهما، “عائلة تس”، ويشاركه في البطولة مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، إخراج أوتاكا.

والمسرحية الثانية “شمسية وأربع كراسي” بجانب الفنان القدير أشرف عبد الباقى ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وميرهان حسين وإخراج أشرف عبد الباقى. مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 6..!!