مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20
مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 9 التاسعة.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الكوميدي “الفرح فرحنا” ذهاب أعضاء شركة الفرح فرحنا للويدنج بلانر المكون من نافع وسمير اسكوبار وقمر إلى فيلا رجل الأعمال الذي يدعى “خالد الفرماوى” في منطقة التجمع الخامس.

وذلك من أجل التخطيط ووضع التصور لمكان إقامة حفل زفاف خالد وهايا المتزوجين بالفعل، ولكنهم يقومون بحفل زفاف في كل ذكرى لزفافهم.

أحداث الحلقة ٩ من مسلسل الفرح فرحنا

بدأت قمر ونافع في وضع خطة حفل الزفاف برفقة خالد وهايا، بينما راح يخطط سمير اسكوبار لسرقة الفيلا أثناء إقامة الحفل، حيث جمع عصابته المكونة من فرجينيا زوجته وزتونة ولمونة وأخبرهم عن خططه لسرقة الفيلا.

بالإضافة إلى ذلك طلب من كل شخص تجهيز أوراق السفر لأنهم سيرحلون بعد تنفيذ العملية، بينما تم تجهيز حفل الزفاف.

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 9

قدم محمود الليثي أغنية وجميع المعازيم بدأوا بالرقص على أنغام الأغنية، بينما راح سمير اسكوبار وزوجته وعصابته بسرقة خزينة رجل الأعمال الموجودة داخل الفيلا.

وأثناء العبث في الخزينة تم إصدار صوت الإنذار في أرجاء الفيلا حيث لجأ الحضور إلى الفرار من المكان ظنا منهم وجود خطر في المكان.

ولكن علم خالد أن يوجد شخص يحاول سرقة الخزينة، حيث ركض بسرعة إلى الغرفة ليجد هناك سمير اسكوبار وعصابته يقفوا وكأنهم يصلون وهم يلبسون أحذيتهم، حيث أمر خالد الفرماوي إلقاء القبض عليهم جميعا.

وتمكن نافع من إنقاذ سمير اسكوبار عندما أخبر خالد الفرماوى أن هذه فقرة من فقرات حفل الزفاف، وهذا هو الترند الثاني عندما تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بسرقة فيلته أثناء حفل الزفاف.

أبطال الحلقة 9 مسلسل الفرح فرحنا 

شارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” الحلقة ٩ مجموعة من الفنانين وهم، محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.