مسلسل القضاء
مسلسل القضاء

” انت البريء الوحيد الذي يستحق الدخول إلى السجن”، يكشف مسلسل القضاء الحلقة 17 لغز هذه الجملة التي ذكرت في أحد الكتب.

 

وذلك بعد انفصال الممثل الشاب اونور دورماز الذي يجسد دور “انجين” عن مسلسل القضاء، حيث ستقع تهمة القتل على رأس المحامية جيلين.

 

من المفترض أن تبدأ أحداث مسلسل القضاء حول انجين بعد أن علم بأن جيلين موجودة في السيارة، ليقف في منتصف الطريق واقتحم الغابة، حيث بدأ اشتباك بين الثنائي بعد نزولهم من السيارة، في هذا الوقت قام انجين بضرب جيلين حتى سقطت مغشيا عليها.

 

في هذه اللحظة يأتي مردان وأفراد عصابته ويقومون بقتل انجين، وترك جيلين في مسرح الجريمة.

 

أحداث مسلسل القضاء الحلقة 17

يوجد ثلاثة مشتبه فيهم وهما “يكتا، شهفير، ومردان” في جريمة قتل انجين، حيث ظهر يكتا في المسلسل التركي أنه يكره المحامية جيلين، كما ظهر وهو يشعر بالخوف الشديد بعد تعرض انجين لحالة تسمم داخل السجن، وكان هذا الأمر خطة الهروب وقتله حتى يتهم جيلين بقتل انجين، كما ظهر يكتا وهو برفقة انجين داخل العناية المركزة ولم يتم الكشف عن ما كانوا يتحدثون عنه.

 

أما بالنسبة للمتهم الثاني شهفير ظهرت في تصرفاتها في بداية المسلسل غريبة، حيث راحت يهدد والدته بجريمة قتل وقعت قبل ذلك وأنه سوف يدمر حياة يكتا بسبب ما فعله.

 

وعند التأكد من فعلت يكتا يؤكد أنه هو من قام بالحادثة وقتل زوج شهفير وابنها وألقى بالتهمة على مردان الذي دخل السجن ظلم.

 

وفي هذا الوضع من الممكن أن تكون شهقير اكتشفت حقيقة ما حدث وتريد الانتقام من يكتا من خلال ابنه ورمي التهمة على المحامية جيلين.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن شهقير هي من أرسلت الكتاب لأنجين داخل السجن.

 

والمشتبه الثالث مردان الذي دخل السجن ظلم ولأنه زعيم عصابة من المستحيل أن يترك حقه بسهولة، وأيضا كان يراقب سيدا ويستطيع سرقة الكتاب بكل سهولة.

 

أيضا من المؤكد أن يستطيع مردان أن يرسل الكتاب مسمم بكل سهولة، حيث من الممكن أنه قام بقتل انجين لحماية شينار وعندما كان يحاول قلب السيارة رأى جيلين وفي تلك اللحظة قرر أن إلصاق التهمة بها، ولم يقتلها لأنه يعلم بحب المدعى العام ايلغاز لها.