مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة hd على موقع برستيج

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 الحلقة 6 السادسة.. نجح مسلسل اللعبة في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، والذي يشارك في بطولته هشام ماجد وشيكو، ويعرض الموسم الجديد عبر منصة شاهد VIP.

شهدت أحداث الحلقة السابقة في مسلسل اللعبة 3 فوز وسيم بتحدى الاستغماية والجائزة التي بلغت قيمتها 500 ألف جنيه، وذلك بعد أن تمكن من الإمساك بشيماء وهي داخل صالة الرياضة من خلال مساعدة زوجته إسراء في الوقت الذي فشل فيه ماظو من الإمساك ببسيونى الملط الذي تخفى في زى نسائى وآخر أعضاء فريق وسيم.

تفاصيل الحلقة ٦ من مسلسل اللعبة الموسم الثالث

أكدت اللعبة فوز وسيم في التحدي وفوزه وذلك طبقا لقواعد اللعبة والتي تقضى بتغريم الخاسر، حيث قضت اللعبة على ماظو بإعطاء وسيم سيارة موديل السنة وأرقامها 666 في 90 ثانية فقط، وهنا كشفت شيماء زوجة ماظو عن امتلاكها هذه السيارة.

ولكن اشترطت شيماء على زوجها ماظو نظير أن توافق على إعطائه السيارة الخاصة بها حتى يستمر في اللعبة، أن يتنازل لها عن كل أمواله التي أخذتها منه، فوافق الأخير من أجل عدم خروجه من اللعبة والتحديات.

مسلسل اللعبة 3 الحلقة 6 السادسة

استلم فريق وسيم مفاتيح السيارة واستمر ماظو في اللعبة، حيث قرر أعضاء فريق وسيم أن تكون السيارة في حيازة كل واحد منهم يوم واليومان المتبقيان طلب جمي أن يأخذ السيارة فيهم أيضا، حيث وافق وسيم ولكنه طلب من جميل أن يوصله إلى الملهى الليلى الذي تعمل فيه زوجته إسراء.

وذلك من أجل أن يتفاهم مع صاحب الملهى وينهى علاقة زوجته بهذا المكان، إلا أنه عمل طبالا في الملهى وترك زوجته تعمل في الملهى أيضا بعد العرض الذي قدمه لهم مالك الملهى والذي يدعى “حماده”.

شهدت أيضا الحلقة ذهاب ماظو إلى شقته القديمة المحروقة من أجل أن يعيش بها، وعندما بدأ في توضيبها وجد زوجته شيماء تطرق عليه الباب وفور فتحه وجد زوجته وبرفقتها ابنهما كريم، حيث أخبرته الأخيرة أنها ترغب في السكن معه في الشقة.

ترك ماظو زوجته شيماء تدخل المنزل برفقة ابنهم كريم وتراها بعد الحريق الذي نشب فيها.

أبطال مسلسل اللعبة 3

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” الموسم الثالث، مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم، هشام ماجد، شيكو، أحمد فهمي، محمد ثروت، ميرنا جميل، مي كساب، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري.

والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي، وإخراج معتز التوني.