مسلسل نقل عام الحلقة 22 

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 22.. شهدت أحداث مسلسل نقل عام بطولة الفنان القدير محمود حميدة وسوسن بدر، ويذاع عبر قناة اون الفضائية، لقاء بين عبد الكريم ابن الاسطى أحمد الشربيني حيث شرح الأخير لوالده كيف أنه سينفذ كلامه حتى يكون مبهرا لفتاته الصغيرة سلمى.

كما طلب من والده ووالدته سهام الموافقة على حضور ابنته سلمى من أجل أن تذاكر معه في المنزل، حيث وافقت والدته ولكن وضعت له شرط ووافق عليها عبد الكريم.

تفاصيل الحلقة ٢٢ من مسلسل نقل عام

شهدت الحلقات السابقة أيضا التحقيق مع مجدى حيد شقيق هالة الذي تولى تربية بناتها شيماء وشيرين حتى أصبحن أطباء، وفي التحقيق تم مواجهته بما تم جمعه من أدلة ضده على عمله في تجارة الأعضاء البشرية، ولكنه لم يتمكن من الدفاع عن نفسه وتم وضعه في السجن.

بالإضافة إلى ذلك علم الأسطى أحمد من شقيقه المهندس عادل وهو على سريره المتحرك الذي سيدخل به لإجراء عملية جراحية خطيرة، أن مجدى حيدر خال بناته شيماء وشيرين تم حبسه.

ذهب على الفور الأسطى أحمد إلى مجدى حيدر بعد أن اطمأن على سلامة شقيقه عادل، وفي المواجهة بينهم كشف مجدى لأحمد أنه من أشرف على تربية بناته بعد أن طلق والدتهم وهم صغار وأخبره أنه هو الأحق بهن منه.

مسلسل نقل عام الحلقة 22

ذهب هالة لرؤية شقيقها مجدى حيدر حيث سألته عما فعله، فأخبرها أنه كان يحاول مساعدة الناس لأنه عانى عندما لم يجد أحد يساعد زوجته وابنته حين توقفت حياتهم على أحد يتبرع لهم بأعضائه بعد تعرضهم لحادث مروع أودى بحياتهن.

شهدت أيضا الحلقة لقاء بين الدكتور مهند وابنة عمه سندس التي يحبها وتحبها، ولكنها اعتبرت نفسها لا تصلح له لأنه شخص طيب ومهذب ولكنها لا تحتاج إلا لشخص يغير حالها ويخرجها مما هي فيه.

أبطال مسلسل نقل عام 

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب في ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام الحلقة 22

يعرض مسلسل نقل عام الذي يتألف من 30 حلقة على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

كما أن المسلسل يعرض أيضاً الحلقة ٢٢ على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.