مسلسل اللعبة 4 الحلقة 30 الثلاثون
مسلسل اللعبة 4 الحلقة 30 الثلاثون

مسلسل اللعبة 4 الحلقة 11 كاملة بجودة HD موقع برستيج.. تدور أحداث مسلسل اللعبة 4 حول شخصية وسيم الذي يسعى جاهداً للرد على الخسارة المدوية التي تلقاها في الجزء السابق. يحرص مازو في هذا الموسم على تصميم استراتيجية قوية للانتصار والعودة بكامل طاقته. يتواجه وسيم خلال مشواره مع العديد من الشخصيات المميزة بينهم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومعتز التوني. يمكن متابعة مسلسل اللعبة 4 على موقع عرب سيد ومشاهدة الحلقة 11 الحادية عشر بجودة عالية وبالإضافة إلى تحميلها مباشرة. تعتبر هذه السلسلة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً وتعتبر من المسلسلات الكوميدية التي يتابعها الكثير من الجماهير.

احداث مسلسل اللعبة 4:

تتناول قصة مسلسل اللعبة قصة وسيم ومازو الزميلان منذ صغرهما، اللذان كانا يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما تقدم الثنائي في العمر وانتهى التنافس بينهما، ظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للتنافس مرة أخرى. ويتضمن المسلسل العديد من العوامل، ومنها الأكشن والتشويق والكوميديا. يتنافس وسيم ومازو مع بعضهما البعض، وتمر السنوات ويكبر الثنائي. يعد هذا المسلسل من إنتاج شركة “سينرجي”، وتم عرضه في البداية في عام 2020 على منصة شاهد الإلكترونية كعرض أول وأدى النجوم الكثير من الأدوار الرئيسية فيه مع العديد من النجوم والكتاب. وعلى الرغم من تأجيل عرضه بسبب عدم تسويق المسلسل، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا و شعبية في الأوساط العربية. ويتميز هذا المسلسل بأحداثه الشيقة والمؤثرة، وبأداء ممثليه الرائع و تنوعه الواسع في المواضيع التي يتناولها، مما يجعله من المسلسلات المحبوبة لدى الجمهور.

شخصيات مسلسل اللعبة 4:

يتعلق مسلسل اللعبة 4 بقصة شخصين من الأصدقاء الذين يتنافسون دائماً. وعندما يكبران وتتلاشى المنافسة بينهما، يظهر شخصٌ غامضٌ يعيد إشعال النار بينهما. وتتمتع شخصيات المسلسل بشخصيات متنوعة ومنها، الشخصية وسيم والشخصية مازو. يتألف فريق العمل من أسماء ممثلين شهيرة مثل شيكو وهشام ماجد وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يناسب المسلسل. هم أحمد سعد والي، ابراهيم صابر، محمد صلاح خطاب. ويتم إنتاج المسلسل من قبل ليليان سالم. تم إصدار المسلسل في العام 2020 على أحد المنصات الإلكترونية وأصبح مشهوراً لدى العديد من المشاهدين.

لمشاهدة المسلسل انقر هنا