شاهد فيلم The Killers of the flower moon مدبلج ايجي بست egybest وماي سيما
شاهد فيلم The Killers of the flower moon مدبلج ايجي بست egybest وماي سيما

شاهد فيلم The Killers of the flower moon مدبلج ايجي بست egybest وماي سيما.. يعد فيلم “Killers of the Flower Moon” من الأفلام الأمريكية القادمة التي من المقرر عرضها في العام 2024، وتدور قصته حول قتل أعضاء قبيلة الأوساج في الولايات المتحدة تحت ظروف غامضة خلال العشرينيات من القرن الماضي. ينطلق الرائد الفيدرالي (جيه. إدجار هوفر) للتحقيق في الأمر وحل القضية. يشارك في بطولة الفيلم النجمان (جورج كلوني) و (روبرت دينيرو)، ويستند سيناريو الفيلم على رواية بنفس الاسم للكاتب (ديفيد جران). كما يتعاون الممثل (ليوناردو دي كابريو) والمخرج (مارتن سكورسيزي) في هذا العمل للمرة السادسة، ويتوقع أن يكون النجاح مرتفعًا لهذه الثنائي الجمع بعد نجاح أفلامهما السابقة. تم تصوير الفيلم بميزانية بلغت 200 مليون دولار في ولاية أوكلاهوما، ويعتبر هذا كان أكبر مبلغ تم إنفاقه على فيلم في تاريخ الولاية. من المتوقع عرض الفيلم للجمهور في مهرجان كان السينمائي في فرنسا.

ملخص فيلم The Killers of the flower moon:

يتحدث فيلم “Killers of the Flower Moon” عن قصة قبيلة (الأوساج) التي تم قتل أعضاؤها تحت ظروف غامضة في بداية العشرينات. يتولى الرائد الفيدرالي (جيه. إدجار هوفر) استقصاء الأمر وبدء التحقيقات حول هذا الحدث. الملهم للفيلم هو رواية للكاتب (ديفيد جران) تحمل الاسم نفسه. صنع الفيلم بتكليف من النجم (جورج كلوني) ويشارك في بطولته ممثلون معروفون مثل (ليوناردو دي كابريو) و(روبرت دي نيرو). التعاون بين (ليوناردو دي كابريو) و(مارتن سكورسيزي) ليس جديدًا، حيث تعاونا سابقًا في 6 أعمال سينمائية. بدأ تطوير الفيلم في عام 2016 وتأجل الإنتاج لفترة طويلة بسبب العديد من الأسباب. تم التصوير في أوكلاهوما ويعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام تكلفة. من المتوقع أن يعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي. بشكل عام، يعد فيلم “Killers of the Flower Moon” إضافة مثيرة لعالم السينما.

شخصيات فيلم The Killers of the flower moon:

فيلم The Killers of the flower moon من إخراج مارتن سكورسيزي وتم إنتاجه في عام 2024. وتدور قصته حول مجموعة من قتلة أعضاء قبيلة الأوساج في الولايات المتحدة الأمريكية يتم التحقيق فيها من قبل الرائد الفيدرالي جيه. إدجار هوفر في أوائل العشرينات. ويشارك في بطولته العديد من الممثلين مثل جورج كلوني وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون ومارتن سكورسيزي. يحكي الفيلم قصة جريمة حقيقية والتي تحدث في عشرينيات القرن الماضي، ولقي الفيلم إشادة الحضور في مهرجان كان بسبب ثوابت سكورسيزي التقليدية التي تجدها في أفلامه. يستحق الفيلم المشاهدة لمحبي أفلام الجريمة التي تدور قصته في العشرينات من القرن الماضي.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا