مسلسل المداح 3 اسطورة العشق الحلقة 11
مسلسل المداح 3 اسطورة العشق الحلقة 11

شكل مسلسل المداح تريند على محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من المسلسل.

مسلسل المداح الحلقة 3 الثالثة ٣

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل المداح أسطورة الوادي بوفاة هادى خفاجة “عز ” أخ حمادة هلال الاصغر ” صابر” ؛ وخلال تلقى صابر للعزاء شاهد من جديد الفنان أحمد عبد العزيز الامر الذي اثار جنونه بسبب ظهوره له واختفائه مرة أخرى وهو ما اثار الشك بداخله.

بعدها ذهب المداح الي قرية الشراقوة مرة اخرى وسألهم عن أحمد عبد العزيز ليخبروه انه لم يكن هناك شخص بهذه المواصفات.

يجلس المداح بمفرده مع نفسه ويقرأ قران ثم يذهب الي أحد جلسات المدح ليتهيأ له رؤية والده الراحل الشيخ سلام.

بعدها قرر السفر وخلال سفره استراح لمدة ساعتين حيث غالبه النوم فيهم؛ وحلم انه مكبل اليدين وجيري طفلة لا تتحدث ويوجد خيط على فمها .

ذهب المداح الي احد اماكن المدح ليكتشف المفاجأة وتكون المواجهة الاولي بينه وبين الفنان أحمد عبد العزيز بقول الأخير له اتاخرت اوى عن ميعادك يامداح وانتهت بعدها الحلقة .

في الحلقة الاولي من المسلسل حصل خطأ واضح تداوله رواد مواقع السوشل ميديا وظهر الفنان هادي خفاجة الذي يجسد شخصية «عز» في المسلسل، برفقة خطيبته «سهيلة» والتي تجسد دورها الفنانة هايدي رفعت، ويتجولان داخل جامعة القاهرة وخلفهم الاهرامات .

وتحول الامر لسخرية وانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الخطأ السهل.

مواعيد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح الجزء الثاني أسطورة الوادي، على قناة mbc مصر 1، في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويعاد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، كما يعرض أيضا عبر قناة mbc مصر 2، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا، ويعاد في تمام الساعة الخامسة عصرا.

بطولة المسلسل

يشارك في بطولته،حمادة هلال؛ هبة مجدي وسهر الصايغ و  أحمد بدير، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر.