الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام
الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام

حازت الحلقة الاولى على اعجاب العديد من المشاهدين، ويتسائلون بلهفة على موعد عرض الحلقة 3 الثالثة، من المقرر عرضها في اليوم الثالث من أيام شهر رمضان المبارك الموافق 3 أبريل.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 3

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جزيرة غمام، في حقبة بعيدة بجزيرة تسمى جزيرة غمام عام 1914، وهي مكان ريفي صعيدي، في إطار تشويقي مميز مع العديد من الألغاز، وأحوال أهل الجزيرة ومشاكلهم وأسرار العائلات من فقرائها وأغنيائها.

رئيس مصر الأسبق محمد أنور السادات يقوم بزيارة أحد المساجد، ويسرد له إمام المسجد قصة جزيرة غمام، ثم يظهر الفنان عبد العزيز مخيون على سرير المرض وبجانبه ابنه أحمد أمين يبكي على وضعه ، أما هو فيتساءل «شايل إيه لينا يا بحر جزيرة غمام»، ويعطي نجله كتيب صغير ليعرف أسرار أهل الجزيرة.

تتوالى الاحداث الشيقة ويظهر الفنان طارق لطفي والفنانة مي عز الدين على متن قارب، ذاهبان إلى جزيرة غمام، قبل أن يعثر أحد الصيادين على جثة ملقاة في المياه وهو يصطاد السمك بسنارته، ويذهب بالجثة إلى الفنان محمود البزاوي ورياض الخولي.

أكد الشيخ مدين قبل وفاته أمام أبنائه بالتبني أن محارب الذي جسد دوره الفنان فتحي عبدالوهاب ، سيأخذ المشيخة، وأن نجله الثاني يسري سيأخذ المنزل، أما عرفات أحمد أمين، سيأخذ رضاه وسبحته الخاصة.

بطولة مسلسل جزيرة غمام الحلقة الثالثة

مسلسل “جَزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، ويشارك في البطولة كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

موعد عرض مسلسل جزيرة غمام

يعرض مسلسل جَزيرة غمام على شاشة قناة «الحياة» الفضائية و منصة «شاهد»، في تمام الساعة الـ 10:20 مساءاً طوال أيام شهر رمضان.