مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 24 الرابعة و العشرون من مسلسل المشوار، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاثنين الموافق 25 أبريل.

مسلسل المشوار الحلقة 24

في الحلق السابقة من المسلسل اعتدى محمد رمضان على شامل بعد محاولته الاعتداء على ورد، وبعد أن ضربه ماهر وصلت عزة وهاجمت ورد وماهر لتصفعها ورد بالقلم، وتغادر منزلها بصحبة زوجها و نجلها والذهاب إلى منزل الحاج سالم ليقيما به.

طلب سليمان من حياة عدم الاتصال بشقيقتها ورد مرة أخرى بعد المشاكل التي وقعا فيها بسببها، وخاطر رمضان وقام بزيارة المحامي راشد وطلب منه أن يكون المحامي الخاص به ويدافع عنه في قضية الآثار.

طلب سيد رجب من ابنته الرجوع إلى زوجها عماد بسبب ديون والدها له، حيث هدده الحلقة الماضية بالشغل الذي بينهما، و و أقنعها بتهدئة الأوضاع بينهما حتى حل الأزمة.

يشارك في بطولة مسلسل المِشوار كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان ، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال ، وندى بسيوني ، وكارولين خليل ، ومحمد عز ، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي ، وحنان يوسف ، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وسما إبراهيم، ومحسن منصور ، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

يعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء