مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

يبنتظر الملايين من المشاهدين موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المشوار، حيث من المنتظر عرضها في اليوم الثالث من أيام شهر رمضان المبارك الموافق 3 أبريل 2022.

مسلسل المشوار الحلقة 3 الثالثة

بدات أحداث الحلقة الاولى من مسلسل المشوار بماهر العامل البسيط الذي يعمل باليومية في أحد شركات منطقة المكس بالإسكندري، و يكتشف أن زوجته ورد مريضة فيذهب هرولة اليها ليجدها بعيادة الشركة ويطلب منه الطبيب أن يأخذها لتستريح .

يكتشف المشاهدين أن ورد ليست مريضة وانها قامت بذلك فقط لكي يتركوا عملهم ويذهبون لمقابلة إبنهم رحيم الذي كان يلعب الكرة مع زملائه.

يقطن كل من ماهر وورد ورحيم عند خالة ماهر ويظهر من خلال حديث الزوجين أن هناك سر بينهما لا يعرفه أحد غيرهما، وهو السر الذي جعلهم يتركوا حياتهما بالقاهرة من أجل العيش في الإسكندرية .

حاولت ورد اقناع ماهر بإيجاد طريقة ليتمكنا من خلالها صرف أموال أكثر، لكنه أبلغها أن ذلك يمكن أن يكشف أمرهما .

مواعيد عرض مسلسل المشوار

يعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء .

بطولة مسلسل المشْوار الحلقة 3

يشارك في بطولة مسلسل المشوار محمد رمضان، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان ودينا الشربينى يجسدان دور الزوجين ماهر وورد اللذان يعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان الكثير من الأزمات والصعوبات فى حياتهما. وتتتوالى أحداث الحلقات في اطار درامي مميز.