مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ينتظر المشاهدين موعد عرض الحلقة 6 السادسة من المسلسل بعدما حققت الحلقات السابقة نجاحاً كبيرا، فمن المنتظر عرضها في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك الموافق 7 أبريل 2022.

مسلسل المشوار الحلقة ٦

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل الكثير من الأحداث الشيقة حيث وجد «ماهر» «ورد ورحيم»، بعد أن فقدهما خلال سجنه في مركز شرطة «العطارين»، اذ قامت ورد بأخذ رحيم والرجوع إلى القاهرة

أجرى ماهر مكالمة هاتفية مع ورد وانهارها من البكاء بعدما سمع صوتها في مشهد تفاعل معه الكثير من المشاهدين، وعندما عرف ماهر بمكان وجودها توجه إليها، حتى شاهدها هي ونجله «رحيم»، واحتضنها من شدة خوفه عليهما، وقلقه الشديد خلال الساعات الماضية.

قامت مباحث شرطة الآثار بالتحقيق مع وجيه بحضور المحامي الخاص به، والذي يتقمص دوره الفنان بيومي فؤاد، وسؤاله عن الآثار التي تم العثور عليها في منزله، كما توصلت الشرطة للمكالمات الأخيرة لوجيه، كان من ضمنها مكالمته لورد قبل يوم من سجنه.

خلال أحداث الحلقة علمنا ان ورد كانت تعمل خادمة عند وجيه، ويعمل ماهر سائق تاكسي، وذلك قبل هروبهما إلى الإسكندرية والعمل في شركة الملاحات.

تمكنت الشرطة من الوصول إلى سعيد صديق ماهر للبحث عنه، ومطاردته، ولكنه استطاع الهرب منه، وانتهت الحلقة بحيرة ماهر وورد وعدم معرفتهما أين يمكثان هذه الليلة دون معرفة أمرهما.

بطولة مسلسل المشْوار الحلقة 6

يشارك في بطولة مسلسل المشوار كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم محمد رمضان ، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال ، وندى بسيوني ، وكارولين خليل ، ومحمد عز ، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي ، وحنان يوسف ، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وسما إبراهيم، ومحسن منصور ، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.