مسلسل المنظمة الحلقة 63

شهد مسلسل المنظمة الحلقة 28، نجاحات كبيرة في تركيا والوطن العربي، من خلال أحداثه التي تتوالى بشكل منظم وتتركز على الاستخبار الوطني، حيث يعتبر مسلسل شيق لمحبين المسلسلات الدرامية.

تدور أحداث مسلسل المنظمة حول وجود منظمة إرهابية تقوم بالهجوم على مقرات الدولة، من أجل الحصول على بروتوكولات أنظمة الطائرات بدون طيار، حيث تكون غير مسلحة.

وتبدأ الاستخبارات التركية بعد ذلك بتأسيس منظومة سرية تتكون من 7 أفراد، حيث يقومون بالتضحية من أجل الوصول إلى المنظمة الإرهابية والقضاء عليها نهائيا.

 

تفاصيل قصة مسلسل المنظمة الحلقة 28

مسلسل “المنظمة” هو من النوع الاستخباراتي، الذي يتحدث عن أعضاء فريق خاص يعمل في جهاز المخابرات الوطني، ويعرض نضالهم وإصرارهم ضد الأعداء الداخليين والخارجيين من أجل حماية بلدهم.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل التركي نضال الأعضاء السبعة في حياتهم الخاصة، حيث يتأثرون باستمرار بمهنتهم كما شاهدنا دخول الضابط سردار في نوبة غضب وحزن شديد بعد تنفيذ عملية إرهابية في أحد الحدائق العامة مما تسبب في موت العديد من المواطنين.

كما يقوم جميع أعضاء بتقديم التضحيات البطولية من أجل وطنهم ومشاكلهم الأسرية وشؤون الحب والعلاقات مع بعضهم البعض.

 

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل المنظمة 28

ضم مسلسل المنظمة الحلقة 28، عدد كبيرة من النجوم الأتراك، حيث يشكلون طاقم عمل مميز وناجح، ومن أبرزهم:

تشاغلار أرطغرل الذي جسد دور سردار.

دينيز بايسل جسدت شخصية زهراء.

إزجي شينلار قدمت دور بينار.

تونجر سلمان لعب شخصية حقي.

إزجي أيوب أوغلو قدمت دور جرن.

محمد أوستا جسد شخصية زايد فادي.

يافوز بينغول قدم دور آدم.

نهاد التنكايا جسد شخصية هولكي.

سردار يغين لعب دور أوزاي.

 

الجدير بالذكر أن يعرض مسلسل “المنظمة” وهو من إنتاج شركة تايمز آند بي، الحلقة الجديدة عبر قناة TRT1، يوم الأحد من كل أسبوع، في الساعة الثامنة مساء، ويتم عرضها بعد ساعات من بثها مترجمة إلى اللغة العربية على موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية ومجانا، بالإضافة إلى ذلك يتم عرض الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم التالي من بثها.