مسلسل حياة قلبي الجزء الرابع الحلقة 2

تحمل الحلقة الجديدة 71 من مسلسل حياة قلبي، الجديد للأختين بريتا وشريستي اللتين تحاولان لم شملهما مع والدتهم، إلأ أن السبيل إلى ذلك يوجد فيه الكثير من العقبات.

مسلسل حياة قلبي الحلقة 71

تبدأ الحلقة حيث تتساءل شيرلين عن سبب اعتقاد المحقق بأن بريتفي شخص مشهور وتعتقد أنها سوف تخبر بريتفي بذلك ، وقبل أن يعتقل المحقق بريتا تاتي راخي وتقول لها أن القلادة لم يتم سرقتها وبالتالي لن يكون هناك أي داع لاعتقالها.

وتقول راخي أن القلادة التي عثروا عليها مزيفة وتحاول الاتصال بخبير المجوهرات حتى يخبرهم بذلك إلا أن لسوء الحظ يقودهم لعدم العثور على الرقم، وتكتفي شيرلين بالصمت حتى لا تنقذ بريتا، وتقرر راكي الاتصال بكاران فيرن الهاتف داخل القاعة.

يبتعد كاران ويتظاهر أنه ذاهب للرد على مكالمة أخرى، فيما تأتي شريستي وتقول انها ستلقى القلادتين على الأرض وأن المزيفة سوف تنكسر، وبالفعل تنكسر القلادة المزيفة وتثبت براءة بريتا وتقرر الشرطة إلقاء القبض على شيرلين.

قصة الحلقة 71 مسلسل حياة قلبي

في غضون ذلك تخبر شريستي سمير أنها تريد إيقاف الزواج ويقول لها أن تفكر في خطة ويعد بمساعدتها، وتعتذر شيرلين من سارلا، إلا أن الأخيرة ترفض قبول اعتذارها، وأرادت شيرلين أن تبقى في حل الزفاف حتى تحاول إيقافه لكن سارلا تطلب منها مغادرة المنزل على الفور، وبالتالي لن تستطيع عمل أي شئ.

تتوسل شيرلين بأن تتركها في حفل الزفاف، لكن راكي وبيجي يبعدها بالقوة، راكي توعد بريتا أنها تدعمها وستقف إلى جوارها حتى ينتهي الزواج، بينما تطلب شريستي من بريتا تأجيل حفل الزواج من بريتفي في حين أن بيجي تشجعها على استكمال الزواج حيث لا تعلم أن العريس كاران وليس بريتفي.

 

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل حياة قلبي 71

 مسلسل حياة قلبي أحد أبرز إصدارات الدراما الهندية يقوم ببطولته أنجوم فقيه، ديراج دوبار، مانيت جورا، شرادها آريا، كما يشارك فيه أيضا عدد آخر من الوجوه الفنية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك تعرض قناة زي الوان مسلسل حياة قلبي 71 في الساعة 9 بتوقيت مصر، 10 بتوقيت السعودية.