مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 68 كاملة
مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 68 كاملة

حصل مسلسل المنظمة الحلقة 30، على أعلى نسب مشاهدة في تركيا، حيث احتل كل من هاشتاغ #Teşkilat وهاشتاغ #Zehser المرتبة الأولى ضمن قائمة الأكثر حديثاً وكانا في التريند في الكثير من الدول.

حيث وصل هاشتاغ الزهسير (اختصار للثنائي سردار وزهراء)  لأكثر من 220 ألف تغريدة والمنظمة لأكثر من 217 ألف تغريدة، بالإضافة إلى ذلك أصبح المسلسل التركي الأكثر حديثاً لهذا الشهر بأكثر من 441 ألف تغريدة في تركيا والوطن العربي كله.

وتدور أحداث مسلسل المنظمة الحلقة 30 حول تنفيذ هجوم إرهابي في مصنع للطائرة في العاصمة التركية، أنقرة، وبعد هذا الهجوم يتم تأسيس فريق سري جدا في منظمة الاستخبارات الوطنية، حيث يتخلى أعضاء هذا الفريق عن حياتهم من أجل بلدهم في محاولة لتحديد الجهة المسؤولة عن هذه الهجمات التي تحدث على وطنهم وتتسبب في موت مئات الأبرياء.

ملخص الحلقة 30 من مسلسل المنظمة

انقلب كل شيء رأسا على عقب بعد اقتحام مجموعة إرهابية بقيادة شخص يدعى ايمن عماري من مواليد العراق، إلى صالة أحد المطارات في تركيا وأخذ جميع المسافرين رهينة.

قرر عناصر الفريق السري في اقتحام المطار، حيث طلب القائد منهم إنقاذ جميع المواطنين، وفجأة قرر الإرهابي تفجير نفسه وسط الجميع حيث أطلق سردار النار عليه.

ولكن تمكن أحد الإرهابيين القبض على زهرة أمام سردار الذي كان يقف مكتوف اليدين، ولكن في نهاية الحلقة تم إنقاذ زهرة من الموت ليركض عليها سردار ويحتضنها.

موعد عرض مسلسل المنظمة

يعرض المسلسل التركي “المنظمة” يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة  TRT التركية، حيث يتم عرضه بعد ساعات من بثه على القناة الرئيسية مترجم إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.

بالإضافة إلى ذلك يضم المسلسل الكثير من نجوم الدراما التركية ومنهم، تشاغلار أرطغرل، دينيز بايسال، إيزجي أيوب أوغلو، ايزجي شينلر، مسعود اوكستا، وتونجار سلمان.

مسلسل المنظمة الذي بدء عرض أولى حلقاته في 7 مارس 2021، من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب وهاكان كيرفافاش.